أسوس تعرض أحدث لابتوب بشاشتين في معرض جيتكس 2021

قامت شركة أسوس بعرض أحدث لابتوب بشاشتين، ألا وهو Asus Zenbook 15 Pro Duo OLED، في إطار تواجدها بمعرض جيتكس 2021 للتكنولوجيا، والذي يُعقد في دولة الامارات العربية المتحدة.

ذلك اللابتوب، والذي صُمم خصيصًا للإنتاجية وأداء أصعب المهام، يأتي بشاشة 15.6 إنش من النوع OLED، كما يوحي اسم الاسم، بدقة 4K مع دعم HDR ومعدل سطوع 500 شمعة. بالإضافة إلى الشاشة “أو اللوحة” القابلة للمس بمفصلة AAS Plus المعاد تصميمها بحجم 14.1 إنش ومعدل سطوع 400 شمعة.

أما بالنسبة للمواصفات الداخلية، فهنا تكمن الحكاية. يأتي جهاز Asus Zenbook 15 Pro Duo OLED بمعالج i9 الجيل العاشر من إنتل بتردد يصل إلى 5.3GHz، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 32 جيجابايت DDR4 ووحدة تخزين من نوع SSD بسعة 1 تيرابايت. كل هذا يأتي مع بطاقة RTX 3070 للمعالجة الرسومية من إنفيديا.

بخلاف هذه المواصفات القوية، يأتي Asus Zenbook 15 Pro Duo OLED بدائرة صوت من Harman Kardon، والتي تم ضبطها من قِبل فريق Golden Ear التابع للشركة بشكل يناسب جميع أنواع المحتوى بجانب تقنية عزل الصوت باستخدام الذكاء الاصطناعي AI Noise Cancellation.

يشكّل جيتكس غلوبال وعالم الذكاء الاصطناعي فعالية التكنولوجيا الرئيسية الوحيدة في العالم التي تستقطب خلال عام 2021 كُبرى الشركات التقنية.

وتستعرض أحدث التوجهات ومجالات الأعمال لمختلف القطاعات، بمشاركة مجموعة واسعة من شركات التكنولوجيا تتضمن شركة أمازون ويب سيرفيسز، وهوليت باكرد إنتربرايز، وهاني -ويل ولينوفو ، وريد هات، واتصالات، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو”.

وتركز تلك الشركات على قطاعات عديدة تشمل المدن الذكية والأمن السيبراني واقتصاد البيانات والتنقل والرعاية الصحية والاتصالات وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى