لعبة Among Us ستصبح متاحة لأجهزة بلاي ستيشن وإكس بوكس

لعبة Among Us ستصل لأجهزة بلاي ستيشن وإكس بوكس في 14 ديسمبر. حيث سيتم إطلاق لعبة الإقصاء الاجتماعي الشهيرة أيضًا على خدمة Xbox Game Pass في نفس اليوم وستكون متاحة على أجهزة Xbox One، Xbox Series S / X، بلاي ستيشن 4، وبلاي ستيشن 5. يأتي هذا الإعلان بعد شهور من تأكيد شركة سوني أن لعبة Among Us ستصبح متوافرة لأجهزة بلاي ستيشن هذا العام.

تمامًا كما هو الحال مع بقية المنصات، ستدعم Among Us اللعب المتنوع Cross-Play وتعدد اللاعبين عبر الإنترنت عبر الأجهزة المحمولة، الكمبيوتر الشخصي، وأجهزة اللعب المنزلية الآن. الاختلاف الوحيد بين إصداري أجهزة الألعاب هو أن لاعبي بلاي ستيشن سيحصلون أقنعة حصرية تحت عنوان Ratchet & Clank. هناك مظهر Skin وقبعة لجعل شخصيتك تبدو مثل راتشيت، وحيوان أليف يشبه كلانك.

حققت لعبة Among Us نجاحًا كبيرًا خلال المراحل الأولى من جائحة كورونا، وأصبحت اللعبة الأكثر تنزيلًا على الأجهزة المحمولة في عام 2020. حيث قامت Innersloth بتحسين اللعبة تدريجيًا على مدار العام الماضي، وكشفت عن خطط لإضافة وضع الغميضة، أقنعة، وخريطة خامسة في وقت سابق من هذا العام. ستصل النسخ الفيزيائية للعبة أيضًا إلى أوروبا في 14 ديسمبر، ومن المقرر إطلاقها في الولايات المتحدة في يناير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى