روكستار تعلن عن موعد إصدار النسخة المحسنة لثلاثية GTA

قامت شركة روكستار، وأخيرًا، بطرح فيديو تشويقي لثلاثية Grand Theft Auto المعاد تصميمها، بما في ذلك GTA III، Vice City، وSan Andreas، حيث عرضت العديد من التحسينات الرسومية وتجربة اللعب المحسنة لكل لعبة.

سيتم إصدار النسخة الرقمية من Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition في 11 نوفمبر بسعر 59.99 دولارًا (54.99 جنيهًا إسترلينيًا). ستتمكن من لعب اللعبة على نينتندو سويتش، بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 5، Xbox Series X/S، والحاسب الشخصي عبر تطبيق Rockstar Game Launcher. سيتم إصدار النسخة الفيزيائية من اللعبة في السابع من ديسمبر، متبوعة بنسختي الأندرويد والـ iOS خلال النصف الأول من العام 2022. كما أطلقت Rockstar Games موقعًا يمكنك من خلاله الاطلاع على مزيد من التفاصيل.

سيحصل مشتركي Xbox Game Pass على وصول فوري للنسخة المحسنة من GTA San Andreas في يوم الإطلاق. وسيتم إصدار النسخة المحسنة من GTA III على خدمة بلاي ستيشن ناو في السابع من ديسمبر.

سوف تصبح النسخة المحسنة من سان أندرياس متاحة على خدمة Game Pass وقت الإصدار

تم صنع نسخة الريماستر لكل لعبة من قِبل فريق Groove Street Games، والذي يبدو أنه قام بعمل مكثف لجعلها أجمل بكثير وأكثر قابلية للعب من نسخة بلاي ستيشن 2. تقول روك ستار إنها استخدمت محرك Unreal Engine ونظام إضاءة “مُعاد بناؤه بالكامل”، ويبدو أن التحسينات الرسومية تلمس عمليا كل جزء من الألعاب. تتضمن القائمة الواردة في بيان روكستار الصحفي تحسين الظلال، الطقس، الانعكاسات، الشخصيات المحسنة، ونماذج المركبات. هناك مسافة رؤية متزايدة Draw Distance، أسطح أكثر سلاسة، و”رسومات عالية الدقة للمباني، الأسلحة، الطرق، الديكورات الداخلية، والمزيد.”

أكدت روكستار أن كل لعبة بها بعض عناصر التحكم المستوحاة من Grand Theft Auto V. والذي من المفترض أن يؤدي ذلك إلى صقل اللعبة لجعلها تبدو عصرية أكثر. تم النشان والتثبيت في كل لعبة. أما من حيث واجهة المستخدم UI، تقدم كل لعبة عجلات محدثة للأسلحة ومحطات الراديو، إلى جانب خرائط مصغرة جديدة تتيح للاعبين تعيين الوجهات وخلافه.

هناك بعض الإضافات الخاصة بالمنصة أيضًا. حيث أضافت روكستار النشان باستخدام مستشعر الجيروسكوب على جهاز نينتندو سويتش، ويمكنك استخدام شاشته التي تعمل باللمس للتكبير أو التحريك بالكاميرا وإجراء التحديدات داخل القوائم. أما بالنسبة لنسخة الحاسب الشخصي، والتي يبلغ حجمها 45 جيجابايت، فسوف تدعم تقنية التعلم العميق DLSS من إنفيديا، والتي يمكن أن تساعد الألعاب في العمل بشكل أفضل قليلاً على مجموعة أكبر من البطاقات الرسومية دون انخفاض ملحوظ في جودة العرض.

تأتي هذه الأخبار في الذكرى العشرين لإطلاق Grand Theft Auto III لجهاز PS2. قد يفاجئ سعر 59.99 دولارًا بعض الأشخاص، لكن التحسينات تجعل اللعبة تستحق هذا المبلغ بالنسبة للجمهور. ومع ذلك، إذا كنت مشتركًا في Game Pass أو PlayStation Now، فأنت تعلم بالفعل على الأقل أنك ستختبر بعض الألعاب في المجموعة دون أي تكلفة إضافية عليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى