طريقة تفعيل الوضع المظلم على جهاز نينتندو سويتش

سيعرف عددًا من اللاعبين ذلك الشعور الغريب بعد الانتهاء من جلسة اللعب على سويتش لحظة عدم مقدرتهم على النوم.

في بعض الأحيان، يكون السبب هو الأدرينالين الناتج عن مواجهة زعيم صعب في أحد الألعاب. وأحيان أخرى، يكون ذلك بسبب الكم الكبير من الضوء الأزرق الصادر من شاشة سويتش. لحسن الحظ، نينتندو تنقذ الموقف من خلال الوضع المظلم.

ما هو الوضع المظلم؟

الوضع المظلم هو أحد إعدادات العرض التي تستخدم نصًا فاتح اللون فوق الخلفيات ذات الألوان الداكنة. أثناء التواجد في الوضع المظلم، سينتج الجهاز الخاصة بك ضوءًا أقل مع السماح لك بقراءة النص بشكل مريح.

بصرف النظر عن فوائده الجمالية، يقلل الوضع المظلم أيضًا من الضوء الأزرق المنبعث من الخلفيات الفاتحة. حيث تقول بعض الدراسات إن الأضواء الزرقاء تجعل من الصعب على المستخدمين النوم بعد التعرض الكبير لها.

يعد الوضع المظلم مثاليًا لإعدادات الإضاءة المنخفضة، وهو الأفضل للاعبين الذين يستخدمون جهاز سويتش الخاص بهم في أوقات متأخرة من الليل. حيث يساعد الوضع المظلم أيضًا على جعل بطارية سويتش تدوم لفترة أطول.

تستخدم الشاشات ذات الخلفيات الفاتحة مزيدًا من الطاقة، لذلك، فإن التبديل إلى خلفية أغمق سيقلل بشكل تدريجي من وقت اللعب لأجهزة اللعب المحمولة مثل سويتش.

خطوات تفعيل الوضع المظلم

لا يملك جهاز سويتش الوضع المظلم بالشكل الصريح المتعارف عليه. ومع ذلك، هناك طريقة تمكنك من اختيار سمة اللون العام لواجهة سويتش ما بين الأبيض والأسود.

طريقة تفعيل الوضع المظلم على جهاز نينتندو سويتش

للتبديل إلى الوضع المظلم على جهاز سويتش الخاص بك، قم بفتح الصفحة الرئيسية للجهاز واختر إعدادات النظام System Settings. ثم مرر لأسفل واختر السمات Themes. وأخيرًا، اختر الأسود الأساسي Basic Black.

إذا وجدت نفسك تفضل خلفية أفتح وتريد التراجع عن الوضع المظلم، يمكنك اختيار الأبيض الأساسي Basic White عوضًا عنه.

استغل الوضع المظلم على سويتش

سواء أكان بسبب تفضيل شخصي أو لتوفير البطارية، هناك كمًا من الفوائد وراء الإبقاء على الوضع المظلم في سويتش. ليس لحمايتك من الخوض في معاناة عدم الراحة البصرية فحسب، بل يمكنك أيضًا لعب مزيد من الألعاب لوقت أطول على سويتش.

على أية حال، إذا كنت تفضل النسخة الفاتحة من واجهة سويتش، قد تستفيد من إبقاء الجهاز متصل بالتلفاز عن طريق القاعدة المخصصة. بتلك الطريقة، ستعاني من مشاكل إجهاد العين بشكل مخفف ولن تقلق من نفاذ البطارية أثناء لعبك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى