كيف تقوم بإرجاع العاب بلاي ستيشن 5 وبلاي ستيشن 4؟

قد يكون اكتشاف أن اللعبة التي اشتريتها مؤخرًا، مثل Cyberpunk 2077، ليست مناسبة لك أمرًا محبطًا. مهما كان السبب وراء مطالبتك باسترداد الأموال، فمن الممكن استرداد الأموال الخاصة بلعبة ما على البلاي ستيشن 5 وبلاي ستيشن 4، وعادة ما يتم ذلك بسهولة. إليك كيفية استرداد أموالك من لعبة على البلاي ستيشن 5 أو 4.

سياسة بلاي ستيشن للإرجاع

يتطلب طلب استرداد الأموال على بلاي ستيشن 5 أو 4 أن تقوم بذلك في غضون 14 يومًا من إجراء عملية الشراء. تحتاج أيضًا إلى عدم تنزيل المحتوى أو تشغيله قبل طلب استرداد الأموال، إلا إذا كنت تعلم أن اللعبة بها عيوب أو تواجه مشكلات مع الأخطاء، على سبيل المثال، Cyberpunk 2077 عندما تم إصدارها لأول مرة.

إذا كنت تعتقد أن اللعبة التي اشتريتها معيبة، فتأكد من إعادة التحقق من أن العيب في اللعبة وليس من شيء أخر، مثل مشكلات الـ Wi-Fi في بلاي ستيشن 4. تتعامل سوني مع المبالغ المستردة من خلال موقع بلاي ستيشن على الويب من خلال الدردشة الآلية المباشرة. العملية هي نفسها تمامًا سواء كنت تستخدم بلاي ستيشن 5 أو 4.

إرجاع لعبة على البلاي ستيشن 5 أو بلاي ستيشن 4 من خلال موقع سوني

باتباع هذه الخطوات البسيطة، ستتمكن من إرسال طلب الإرجاع. قبل اتباع الطريقة، تأكد من حصولك على معرّف PSN، عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك، تاريخ الميلاد، واسم اللعبة التي ترغب في استردادها.

  1. توجه إلى صفحة متجر بلاي ستيشن لطلب استرداد المال.
  2. أثبت أنك مالك الحساب المتعلق بطلب الإرجاع عن طريق الضغط على أجل Yes.
  3. أجب على عِدة أسئلة متعلقة بطلب إرجاعك للعبة، مثل: ماذا تريد أن تُرجع، لماذا تطلب إرجاع اللعبة، وكم مضى منذ أن قمت بشراء اللعبة.
  4. احفظ مٌعرف الدعم Support ID الذي حصلت عليه.
  5. اختر التالي Next، ومن ثم أجل Yes عندما تُسأل إذا كنت تريد التحدث إلى أحد ممُثلي الدعم مباشرة؟

كيف تقوم بإرجاع العاب بلاي ستيشن 5 وبلاي ستيشن 4؟

سيتحدث معك ليخبرك إذا كنت مؤهلًا لاستعادة المال أم لا. إذا ليس بإمكانك الوصول لوسيلة الدفع المستخدمة في الأصل لسبب ما (مثل تبديلك للبنك)، فإن المبلغ المرتجع سيتم إضافته كرصيد في محفظة PlayStation Wallet.

يمكنك الآن إرجاع العاب بلاي ستيشن 5 و4

باتباع هذه الطرق، من المفترض أن تكون قادرًا على إرجاع اللعبة التي لم تعد مهتمًا بامتلاكها. يمكنك إنفاق أموالك بعدها على لعبة مختلفة عوضًا من تلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى