أندرويد 12 يسبب مشاكل في اللمس وتوقف التطبيقات في بعض الهواتف

أندرويد 12 يسبب مشاكل في اللمس وتوقف التطبيقات في بعض هواتف جوجل بيكسل. كان الهدف من تحديث أندرويد الذي أصدرته جوجل في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد طول إنتظار هو تعزيز تجربة المستخدم مع لغة تصميم المواد الجديدة من جوجل والعديد من التحسينات الأساسية. لكن، أفاد بعض المستخدمين عبر الإنترنت أنه بعد وقت قصير من تحديث هواتف بيكسل الخاصة بهم إلى أندرويد 12، بدأوا في مواجهة التأخر ومشاكل أخرى، مثل عدم إستجابة شاشة اللمس. لا تقتصر المشاكل على طراز معين ولكنها تؤثر على معظم هواتف بيكسل الحديثة.
أبلغ بعض المستخدمين المتأثرين عن مشاكلهم في منتديات دعم جوجل. حيث ذكر عدد كبير من المستخدمين أنه بعد تثبيت أندرويد 12، بدأوا في ملاحظة عدم استجابة اللمس على هواتف بيكسل الخاصة بهم. اشتكى البعض الآخر من تعطل التطبيقات بعد الانتقال إلى أحدث إصدار من أندرويد. هناك أيضا عدد قليل من المستخدمين الذين بدأوا في رؤية مشاكل استنزاف البطارية بالإضافة إلى بعض المشاكل الأخرى على طرازات بيكسل الخاصة بهم بعد تحديث أندرويد 12.
شكاوى المستخدمين  لم تكن على منتديات دعم جوجل فقط، بل انتقل بعض المستخدمين أيضًا إلى تويتر للتحدث عن المشاكل التي يواجهونها بعد تحديث هواتف بيكسل الخاصة بهم إلى أندرويد 12.

إليك الهواتف التي تأثرت سلبًا بسبب تحديث أندرويد 12:

لم تقتصر المشاكل على طراز محدد من بيكسل، على الرغم من أن معظم الشكاوى المتاحة على الويب تشير إلى ظهور المشكلات في هواتف بيكسل الحديثة بما في ذلك بيكسل 4a و بيكسل 4a 5G و بيكسل 5.
تم إصدار أندرويد 12 تزامنًا مع إطلاق بيكسل 6 وبيكسل 6 برو في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد أشهر من الاختبار التجريبي. يجلب نظام التشغيل الجديد تغييرات على مستوى الواجهة من خلال لغة المواد التي تصممها. هناك أيضًا تغييرات جديدة تركز على الخصوصية بما في ذلك القدرة على مشاركة الموقع التقريبي ولوحة معلومات الخصوصية الجديدة لتفاصيل إعدادات أذونات التطبيق.
تحديث أندرويد 12 متاح لجميع هواتف جوجل بيكسل بدءًا من بيكسل 3. كما أنه يأتي مُحمَل مسبقًا على سلسلة جوجل 6.
لم تعترف جوجل بعد بأي مشاكل مع أندرويد 12 حتى الآن. ومع ذلك، أوصى خبراء المنتج في منتديات دعم جوجل بعض المستخدمين المتأثرين بالتبديل إلى الوضع الآمن لتحديد ما إذا كانت المشكلات قادمة من أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية. لا يبدو أنها ساعدت المستخدمين إلى حد كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى