كيف تقوم بربط بلاي ستيشن 4 بالهاتف؟

يحتوي جهاز بلاي ستيشن 4 على بعض الميزات الرائعة والعملية التي يمكن أن تعزز تجربة اللعب الخاصة بك. تتمثل إحدى هذه الميزات في القدرة على ربط جهاز PS4 الخاص بك بهاتفك، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا للغاية.

إليك كيف ولماذا يجب أن تربط جهاز بلاي ستيشن 4 بهاتفك.

لماذا يجب ربط جهاز بلاي ستيشن 4 بالهاتف؟

إذا قمت بربط البلاي ستيشن 4 بهاتفك، فستكون الحياة أسهل بكثير. لأنه عندما تربط PS4 الخاص بك بهاتفك، يمكنك تنزيل الألعاب إلى جهازك عن بُعد.

مع حجم ملفات اللعبة الكبيرة الآن، يعد هذا أمرًا مريحًا للغاية. إذا كنت بعيدًا أثناء النهار، أو في عطلة، وترغب في الحصول على لعبة أو اثنتين جاهزتين وتنزيلهما للعب عند عودتك، يمكنك فقط الوصول إلى اللعبة المعنية على هاتفك وتنزيلها مباشرة على البلاي ستيشن 4 الخاص بك.

مع وضع ذلك في الاعتبار، دعنا الآن نلقي نظرة على كيفية ربط جهاز PS4 الخاص بك بهاتفك.

كيف تقوم بربط جهاز بلاي ستيشن بهاتفك

من السهل والسريع ربط جهاز بلاي ستيشن 4 بهاتفك. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات الثلاث البسيطة

الخطوة 1: قم بتنزيل وتسجيل الدخول إلى تطبيق بلاي ستيشن

أولاً، تحتاج إلى تنزيل تطبيق بلاي ستيشن PlayStation على هاتفك وتسجيل الدخول باستخدام حساب PSN الخاص بك.

يعد تطبيق بلاي ستيشن جزءًا مفيدًا من البرامج، حيث يمكنك تصفح متجر بلاي ستيشن وشراء الألعاب عليه، عرض مكتبة الألعاب الخاصة بك، وتعديل أجزاء من ملفك الشخصي على PSN، مثل تغيير الصورة الرمزية لملف PS4 الخاص بك، والاستفادة من ميزة PlayStation Messaging.

الخطوة 2: قم بتعيين جهاز بلاي ستيشن 4 الخاص بك كجهازك الأساسي

كيف تقوم بربط بلاي ستيشن 4 بالهاتف؟

بعد ذلك، تحتاج إلى تعيين البلاي ستيشن 4 الخاص بك باعتباره جهازك الأساسي. قد يكون جهاز PS4 الخاص بك هو بالفعل جهازك الأساسي، ولكن يمكنك التحقق بسرعة من خلال الانتقال إلى الإعدادات Settings > إدارة الحساب Account Management > التنشيط باعتباره جهاز PS4 الأساسي الخاص بك Activate as Your Primary PS4.

سيكون هناك نص في الجزء السفلي يخبرك ما إذا كان PS4 الخاص بك هو PS4 الأساسي الخاص بك. إذا لم يكن كذلك، فحدد تنشيط.

إذا كان لديك جهاز بلاي ستيشن 4، فيجب أن تجعله جهازك الأساسي، بغض النظر عن الفوائد الهائلة لامتلاك جهاز PS4 أساسي، يمكنك لعب ألعاب PS4 الرقمية دون اتصال بالإنترنت.

الخطوة 3: قم بربط جهاز بلاس ستيشن 4 بهاتفك

الآن بعد أن قمت بتسجيل الدخول إلى تطبيق بلاي ستيشن وقمت بتعيين جهاز PS4 الخاص بك باعتباره جهازك الأساسي، قم بربط الاثنين معًا.

في تطبيق بلاي ستيشن، توجه إلى قسم اللعب Play واضغط على أيقونة الترس للوصول إلى الإعدادات الخاصة بك. ثم، ضمن إدارة المنصة Console Management، اختر ربط المنصة بالتطبيق Link Console to App.

يجب أن يظهر جهاز PS4 الأساسي هنا. ما عليك سوى التأكد من تحديد وحدة تحكم PS4 الخاصة بك، ثم الضغط على تأكيد Confirm.

كيف تقوم بإلغاء ربط جهاز بلاي ستيشن 4 بهاتفك

كيف تقوم بربط بلاي ستيشن 4 بالهاتف؟

لا يمكن ربط جهاز PS4 بهاتفك إلا إذا قمت بتعيينه مسبقًا كجهازك الأساسي. لذلك، لإلغاء ربط جهاز PS4 بهاتفك، كل ما عليك فعله هو إلغاء تنشيطه باعتباره جهازك الأساسي.

اتبع المسار المذكور في الخطوة الثانية، واختر إلغاء التنشيط Deactivate، ثم حدد أجل Yes.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى