خاصية لا تريدك أبل أن تعرف أنها تستنزف بطارية آيفون

هناك بعض الإعدادات في آيفون نستخدمها دون أن نعرف مدي تأثيرها على سرعة استنزاف بطارية آيفون الخاصة بك. كما أن معظم الأحيان لانستطيع تحديد ذلك بدقة. لكن خبراء التكنولوجيا غالبًا ما يستشهدون بأحد الإعدادات على أنه أكبر مستنزف  لطاقة بطارية آيفون. الشيء الجيد، أن هذا الإعداد من السهل تفادي عيوبه. هذا هو الإعداد الافتراضي الوحيد الذي لا تريد أبل أن تعرف أنه يدمر بطارية آيفون. إنه تحديث التطبيقات في الخلفية.

يعد تفعيل تحديث التطبيقات في الخلفية، من أكبر الإعدادات المستنزفة للبطارية وفقًا لرأي الخبير التقني هارشيل باتيل، المؤسس المشارك لـ GeniusGeeks.com، كما وصفه على أنه أهم مسببات إبطاء جهاز آيفون الخاص بك.

يقول باتيل:حتى بعد إغلاق العديد من التطبيقات التي تستخدمها يوميًا، تعمل هذه التطبيقات في الخلفية دون موافقتك. يتضمن تحديث تطبيق الخلفية عرض الإشعارات على شاشتك الرئيسية، والتحديثات التلقائية، ويحصل على معلومات جديدة عند فتح التطبيق في المرة القادمة. الجدير بالذكر أن هذا الإعداد الافتراضي لا يؤدي إلى إبطاء جهاز آيفون عندما يكون جديدًا، ولكنه يتباطأ بعد بضعة أشهر من الاستخدام.

الأمر ليس سيئًا للغاية. مع نظام التشغيل iOS 13، يذكرنا باتيل أنه يمكنك إيقاف تحديث تطبيق الخلفية بسرعة وجعل جهاز آيفون الخاص بك أسرع. ما عليك سوى التوجه إلى الإعداد، ثم عام، ثم تحديث تطبيق الخلفية وإيقاف تشغيل تحديث تطبيق الخلفية. وقدم أندرو درو، مدير العمليات في Cloom، نصائح حول كيفية تسريع جهاز آيفون الخاص بك والتي يمكن أن تساعدك أيضًا في حل المشكلة:

إليك خمس نصائح لتسريع وحل مشكلة إستنزاف بطارية آيفون:

1. إن النافذة المنبثقة “تحديث التطبيقات” هي التي تعمل على إبطاء جهاز آيفون الخاص بك.

2. تحديث التطبيقات في الخلفية هي ميزة جديدة في iOS 7 تسمح للتطبيقات بتحديث البيانات أو تحديث المحتوى في الخلفية، حتى في حالة عدم استخدامها. يمكن تشغيل هذا الإعداد أو إيقاف تشغيله في أي وقت.

3. يتم السماح للتطبيقات بالتحديث في الخلفية عندما تكون مفتوحة، ولكنها لا تعمل في المقدمة.

4. قم بتفعيل أو تعطيل خدمات الموقع للتحكم في التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى معلومات موقعك أثناء استخدامها في الخلفية. قم بإيقاف تشغيل وصول التطبيق إلى معلومات الموقع إذا لم يكن ذلك ضروريًا أو إذا كنت تريد الحفاظ على عمر البطارية.

5. ستستمر بعض التطبيقات التي تستخدم خدمات الموقع، مثل الخرائط أو الطقس، في جمع بيانات الموقع حتى إذا قمت بإيقاف تشغيل ميزة تحديث التطبيقات في الخلفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى