واتساب..طريقة الاستماع للرسائل الصوتية قبل إرسالها

طريقة الاستماع للرسائل الصوتية قبل إرسالها عبر واتساب

تطبيق واتساب هو أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الناس في التواصل مع العائلة والأصدقاء. ومع ذلك، يحتوي التطبيق على العديد من الميزات التي يعرفها عدد قليل جدًا من المستخدمين. يستخدم معظم الأشخاص الرسائل الصوتية، ولكن هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تعرفها عنها. هل تعلم أنه يمكن أيضًا الاستماع لرسالة صوتية قبل إرسالها؟ نعم يمكنك الاستماع الرسائل الصوتية قبل إرسالها، تم تقديم هذه الميزة هذا العام. دعنا نعرفك عنها. كما يمكن أيضًا زيادة سرعة تشغيل الرسائل الصوتية على واتساب.

طالب الكثيرون بمعاينة الرسالة الصوتية قبل إرسالها. هذا العام حقق واتساب شوق المستخدمين من خلال تلبية هذا المطلب للجميع. يمكنك الآن سماع الرسائل الصوتية قبل إرسالها. كما يمكنك بعد ذلك حذفها أو إرسالها – وإليك الطريقة.

كيفية معاينة رسائل واتساب الصوتية قبل إرسالها؟

الخطوة الأولى: أولًا وقبل كل شيء، افتح واتساب الخاص بك.

الخطوة الثانية: ثم افتح مربع المحادثة الخاص بالشخص الذي تريد إرسال رسالة صوتية إليه.

الخطوة الثالثة: ثبت الضغط على الميكروفون وقم بتسجيل الرسالة الصوتية.

الخطوة الرابعة: بعد الانتهاء من التسجيل قم بالضغط على زر الرجوع للخلف في تطبيق واتساب. ثم عد إلى المحادثة نفسها وستجد التسجيل الصوتي.

الخطوة الخامسة: ستتمكن من الحذف أو الإرسال من خلال الاستماع إلى الرسالة المسجلة بشكل كامل.

كما يمكن أيضًا زيادة سرعة تشغيل الرسائل الصوتية على واتساب. فقد تم طرح هذه الميزة أيضًا. بمجرد تلقي رسالة صوتية، ستتمكن من الاستماع إليها بسرعة أعلى. هذا لا يضيع وقت المستخدم ويمكنه من الاستماع إلى الرسالة بسرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى