يمكنك الآن إخفاء النوتش في جهاز ماك بوك برو 2021

قبل وصول أول حجوزات مسبقة لجهاز ماك بوك برو الجديد مقاس 14 إنش و16 إنش غدًا، تظهر التطبيقات الخارجية بالفعل للمساعدة في “اخفاء” النوتش المثيرة للجدل. يأتي هذا التطبيق، والذي يطلق عليه “TopNotch”، من مطوري أداة التقاط الشاشة CleanShot X الشهيرة لنظام التشغيل macOS.

تتميز أجهزة ماك بوك برو الجديدة بنوتش لاحتواء الكاميرا وأجهزة الاستشعار الأخرى، مما يسمح لشركة أبل بتمديد الشاشة بالقرب من الحافة أكثر من أي وقت مضى. دافعت شركة أبل عن النوتش باعتبارها ميزة تصميم “ذكية حقًا” لمنحك مساحة أكبر للمحتوى الخاص بك. حيث تقول العديد من المراجعات المبكرة أيضًا أن النوتش هو شيء يمكنك التعود عليه بسهولة.

ومع ذلك، فقد ظهر TopNotchكحل برمجي لحل مشكلة النوتش في شاشة ماك بوك برو. تم الترويج لها على أنها طريقة “لجعل النوتش يختفي”، وذلك أساسًا بجعل شريط القوائم Menu Bar أسود تمامًا. يشبه هذا الطريقة التي تضيف بها أبل نفسها إطارًا أسودًا أسود في الجزء العلوي من الشاشة عندما تكون التطبيقات في وضع ملء الشاشة.

  • يدعم TopNotch خلفيات سطح المكتب الديناميكية لنظام التشغيل macOS
  • يعمل التطبيق بشكل جيد مع شاشات ومساحات متعددة
  • يبقى TopNotch في الخلفية ويراقب تغييرات الخلفية

قد يكون تصميم الشاشة جديد مقبولًا لبعض الناس، في حين أن البعض الأخر مستاءً من التصميم الجديد. إذا كنت من هؤلاء الأشخاص، فيمكنك تنزيل تطبيق TopNotch مجانًا.

اقرأ أيضًا: أبل تخطط لرفع أداء ماك بوك برو 2021 من خلال وضع طاقة جديد

ما رأيك في النوتش الموجود في جهاز ماك بوك برو الجديد؟ هل ستتقبل وجوده، أم ستلجأ إلى حل طرف ثالث للمساعدة في إخفائه؟ أخبرنا برأيك في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى