تسريبات تكشف قدرة الشحن في هاتف جالاكسي S22 المرتقب من سامسونج

وفقًا لآخر التسريبات التي أعلن عنها حساب “Ice Universe” الشهير، فإن بطارية سامسونج جالاكسي S22 ألترا، الهاتف الذكي الرائد لعام 2022، ستأتي داعمةً للشحن السريع بقوة 45 واط وبطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

كما أعلنت شركة Tipster أن هذا يكفي لتشغيل الجهاز بنسبة تصل إلى 70% في 35 دقيقة فقط، وهو ما لا ينافس تمامًا بعض الشركات الرائدة الأخرى، ولكنه سريع جدًا وفقًا لمعايير سامسونج.

تتصدر مجموعة سامسونج حاليًا الشحن السريع بقوة 25 واط، ومن الواضح أن الشركة كانت حذرة جدًا مع تقنيات الشحن والبطارية منذ المشاكل التي حدثت مع نوت 7 في عام 2016.

بطارية جالاكسي S22 

  • يتميز بوجود بطارية 5000 مللي أمبير، فهي نفس السعة المتوفرة في سامسونج جالاكسي S22 ألترا، الذي يوفر عمر مناسب للبطارية ولكنه لم يلبي بعض الميزات المرغوب فيها، خاصة أثناء المهام المكثفة مثل الألعاب المحمولة. لذلك من السيء أن ترى أنه لن تكون هناك تحسينات في هذا الجزء، على الرغم من أن هذه المشكلة ستقل حدتها كثيرًا مع إمكانية الشحن بهذه السرعة.
  • كما أظهرت تقارير سابقة أن سلسلة سامسونج جالاكسي S22 قد اجتازت شهادة الجودة الصينية “C3″، وتشير الوثائق إلى أن الجهاز سيستخدم شاحنًا بقوة 25 واط. لذلك  نتوقع أن يكون الشاحن بقدرة 45 وات متاحًا كترقية اختيارية، بدلًا من توفره مع ملحقات الهاتف.

واخيراً من المؤكد أن قدرات الشحن السريع ستأتي كخبر مرحب به لمحبي ومستخدمي سامسونج، ولكن مع تواجد علامات تجارية مثل”Xiaomi” الذى يروج لقدرات شحن فائقة تصل الى 120 واط على هواتف شاومي T Pro11، هل 45 واط كافية لمواكبة المنافسة؟

فى جميع الأحوال نحن في انتظار الإعلان الرسمي من شركة سامسونج المتوقع صدوره قريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى