جوجل تطرح تحديث لتطبيق الكاميرا لسلسلة بيكسل 6

تقدم الكاميرات الجديدة لسلسلة بيكسل 6 لقطات مذهلة تجعلها في موضع مقارنة مع جهاز مثل آيفون 13، ولكن الأمر لا يتعلق فقط بالعتاد الصلب للكاميرا. إلى جانب ميزات الحركة الجديدة، يضيف بيكسل 6 أيضًا سلايدر لتغيير درجة حرارة اللون إلى تطبيق الكاميرا من جوجل Google Camera.

يعمل سلايدر التحكم في درجة حرارة الألوان الجديد في تطبيق الكاميرا من جوجل لأجهزة بيكسل 6 و برو جنبًا إلى جنب مع شرائط تحكم “Sliders” التباين والسطوع على الجانب الآخر من الواجهة. حيث يقوم السلايدر، كما هو متوقع، بضبط درجة حرارة لون المشهد لجعله أكثر دفئًا أو برودة ليناسب اللقطة التي تريدها.

يمكن أن يكون التأثير مثيرًا إلى حد ما في أعلى مستوياته، ولكنه يمكن أن يساعد في ضبط درجة الحرارة في المشاهد التي تحتاج إليه. قد لا تعتبر هذه الميزة ضرورية معظم الوقت، لكنها قد تكون مفيدة في المشاهد شديدة الإضاءة مثل الحفلات حيث الإضاءة الملونة المتخصصة قيد الاستخدام.

اقرأ أيضًا:

أفضل 7 ميزات في هواتف بيكسل 6 ستشجعك على شرائه

مقارنة شاملة للمواصفات والأسعار بين بيكسل 6 وهواتف آيفون وسامسونج وأجهزة أخرى منافسة

والجدير بالذكر أيضًا أن الاسم الرمزي لهذه الميزة يسمى “الحرباء Chameleon”. في الوقت الحالي، لا يوجد ما يضمن نية طرح جوجل لهذه الخاصية على هواتف بيكسل الأخرى، حيث من المحتمل أن هذه الخاصية تعتمد بشكل أساسي على معالج Tensor الجديد من جوجل، والذي، كما ذُكر في العديد من الأخبار والمراجعات على موقع تكنولوجيا نيوز، يركز وبشكل كبير على الذكاء الاصطناعي وتعلم الألة.

إليكم كيف تبدو الصور بعد استخدام خاصية التلاعب في درجة حرارة الألوان:

يمكنك الآن طلب هواتف جوجل بيكسل 6 من متجر جوجل ومن الموزعين المعتمدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى