تقييم الرسائل.. ميزة جديدة في واتساب بزنس

تعمل شركة فيسبوك على تحسين وظائف تطبيق واتساب بزنس للأعمال بإضافة ميزة تصنيف الرسائل للحسابات التجارية. وستسمح هذه الميزة للمستخدمين بتقييم الرسائل من الشركات لإعطائهم ملاحظات.

تشير تقارير إلى إن هذه الميزة تم طرحها لمستخدمي الإصدار التجريبي على أندرويد، وذكر عدد قليل من مستخدمي آيفون أنها أضيفت لديهم.

ستسمح ميزة تصنيف الرسائل هذه للمستخدمين بتقييم الرسالة بالنجوم، بحد أقصى خمس نجوم وحد أدنى نجمة واحدة. مازال لا يوجد خيار لتقديم ملاحظات مباشرة إلى حسابات واتساب للأعمال حتى الآن.

بحث موقع WABetaInfo في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام التشغيل أندرويد 2.21.22.7 لاكتشاف ميزة تصنيف الرسائل الجديدة هذه. تم تفعيل هذه الميزة لمستخدمي الإصدار التجريبي وقد يتمكن مستخدمو الإصدار السابقون أيضًا من الاستفادة من الميزة. في حين أن العديد من المستخدمين على إصدار واتساب التجريبي لنظام أندرويد يحصلون عليه، أفاد متعقب الميزات أن بعض المستخدمين يتلقونه أيضًا على إصدار واتساب التجريبي لنظام آيفون أيضًا.

مدى خصوصية التقييمات على واتساب للأعمال

طبقًا لـ WABetaInfo، عندما تقوم بتقييم رسالة، فإن واتساب لا يمكنه رؤية محتواها ولا يستطيع معرفة من قام بتقييم هذه الرسالة لأن التعليقات مجهولة المصدر. يقال إن الميزة لا تكسر التشفير من طرف إلى طرف للرسالة، وبالتالي تظل الرسائل المصنفة غير مرئية للقائمين على تطبيق واتساب.

ومع ذلك، يمكن أن تتمكن حسابات واتساب العادية وحسابات واتساب بزنس من رؤية التعليقات العامة حول الرسائل المرسلة من الشركة، لكن لن يتمكنوا من معرفة من قام بتقييمها. في تنبيه التصنيف الخاص به، يلاحظ واتساب أن هذه التقييمات تهدف إلى مساعدة الشركات على تحسين رسائلها للعملاء.

كيفية تقييم رسالة على واتساب بزنس

تصنيف الرسائل، تقديم الملاحظات، تعمل فقط مع حسابات واتساب للأعمال. كما أن هذه الميزة متاحة فقط عندما تتلقى رسالة من حسابات الأعمال.

لتقييم رسالة مستلمة في محادثة واتساب – انقر مع الاستمرار على رسالة لفتح مربع حوار. في وقت سابق، تم استخدام خيار “الإبلاغ” للظهور بجانب “نسخ” لوضع علامة على بعض الرسائل غير اللائقة كرسائل غير مرغوب فيها. الآن، تمت إضافة خيار “نسبة” جديد أيضًا لمستخدمي الإصدار التجريبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى