تسريب مواصفات كاميرا جالاكسي S22 تخيب التوقعات

من المتوقع أن يتم طرح سلسلة سامسونج جالاكسي S22، والتي تتكون من ثلاثة هواتف ذكية بكاميرات جديدة، في بداية العام المقبل، وذلك بعد عام من الإعلان عن سلسلة S21 وإصدارها. يعد هاتف S22 ألترا 5G الرائد، والذي من المقرر أن يكون خليفة S21 ألترا، هو الطراز الأكثر ترقبًا بشغف، حيث يتوقع الجميع، أن يكون مجهزًا بكل ما تمتلكه سامسونج من حيث الكاميرا، وتقديم قيمة للكاميرات مقابل المال. ومع ذلك، فقد تم تسريب مواصفات الكاميرات بالكامل، من خلال تسريب نشره حساب @UniverseIce على تويتر، ولا يختلف نظام الكاميرات في S22 ألترا كثيرًا عن تلك الموجودة في S21 ألترا، حيث يحتوي على نظام كاميرا رباعي مع عدستين للتقريب.

عدسة رئيسية محسنة

وفقًا للتسريب، سيكون أكبر تغيير عن هاتف سامسونج جالاكسي S21 ألترا هو مستشعر الكاميرا الرئيسي المحسّن. حيث يُزعم أن كاميرتي التقريب تحتويان على مستشعرات سوني الجديدة، وهو ما يتعارض مع الشائعات العديدة حول تطوير نظام الكاميرا بالتعاون مع Olympus.

توضح التغريدة أن الكاميرات ستكون كالتالي: 108 ميجابيكسل (كاميرا رئيسية، مستشعر 1/1.33 إنش، مع فتحة f/1.8 وزاوية رؤية 85 درجة)، 12 ميجابيكسل (مدى فائق الاتساع، 1/2.55 إنش، فتحة عدسة f/2.2، زاوية رؤية 120 درجة)، وعدستين 10 ميجابيكسل (تقريب بيرسكوب 10x، وتقريب بصري 3x).

اقرأ أيضًا:

تسريبات سامسونج جالاكسي S22 ألترا تُظهر تغيير في شكل الكاميرات الخلفية

تسريبات تكشف قدرة الشحن في هاتف جالاكسي S22 المرتقب من سامسونج

التسريبات تكشف أن جالاكسي S22 سيأتي مع فتحة مخصصة للقلم S-Pen

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قمنا بنشر صورًا لنموذج أولي من الهاتف التي تم تسريبه بواسطةxleaks7، وCoverPigtou، استنادًا إلى الشائعات التي أحاطت بهاتف سامسونج جالاكسي S22 ألترا. يتضمن ذلك مستشعر صور ISOCell بدقة 200 ميجابكسل مع تقريب بصري وتقنية OIS لتحويل المستشعر. ومع ذلك، إذا ثبت أن التسريب المنشور على تويتر صحيح، فقد تبنت سامسونج فلسفة “إذا صنعت شيئًا جيدًا، لا تُغير فيه” مع نظام الكاميرات الجديد للهاتف، وبالفعل، فإن S21 ألترا لديه نظام كاميرا ممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى