أقوى ميزة في بيكسل 6 أصبحت متوفرة على هواتف أندرويد أخرى

أحد أكبر الأسباب التي تدفعك إلى التفكير في شراء هاتف بيكسل 6 هو الاستمتاع بجميع ميزات الكاميرا الرائعة. من مواصفات العتاد الصلب الجديدة، إلى ميزات البرامج المضافة مثل Magic Eraser، حيث يمكن لهواتف بيكسل 6 و6 برو التعامل مع أي شيء تعطيه لهما. ولكن الآن، لا تحتاج حتى إلى أي من أجهزة بيكسل الجديدة للاستمتاع بالخاصية التي كان من المفترض أن تكون متاحة فقط على بيكسل 6.

يقوم ملف APK المعدل بتمكين Magic Eraser على أي جهاز أندرويد متوافق. بعد التثبيت، يخدع ملف الـ APK هاتفك الأندرويد ليعتقد أنك تستخدم بيكسل 6 بدلاً من هاتفك الأندرويد الذي تستخدمه بالفعل.

قام موقع Android Central باختبار الـ APK على هاتف بيكسل 5 يعمل بنظام أندرويد 12، والذي كان يعمل بشكل جيد بالفعل. تختلف النتائج النهائية اختلافًا طفيفًا عما قد تحصل عليه من هاتف Pixel 6، حيث إنه ملف معدل، ولا تعتمد الصور على معالج Tensor.

لا شك أن جوجل سوف تلتفت لهذا الأمر وستقوم بإصدار تحديث لإصلاح هذا التعديل (أو هذه الثغرة)، لا عجب في ذلك. يبدو أن ملف APK مبني على نفس الإصدار المتاح للـ Pixel 6 ويمكّن زر Magic Eraser للأجهزة القديمة. لذلك، بينما يمكنك تثبيت هذا بنفسك، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.

ومع ذلك، إذا كنت تريد تجربة هذا الأمر على جهاز غير بيكسل 6، فيمكنك تنزيل ملف الـ APK وتثبيته. بعد ذلك، ما عليك سوى التمرير إلى قسم Magic Eraser، والسماح لهاتفك الأندرويد الخاص بعمل الكثير من الأمور السحرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى