قيمة عملة لعبة الحبار الرقمية تقفز 60000 بالمئة

أضافت لعبة الحبار الكورية رمز “SQUID” إلى سوق العملات الرقمية وأدت إلى ارتفاع يقدر بأكثر من 60،000٪ في أقل من أسبوع. وفقًا لموقع CoinMarketCap، بلغت قيمة الـ SQUID 0.01 دولار أمريكي يوم الثلاثاء وارتفعت إلى 6.27 دولار صباح يوم الجمعة – بزيادة قدرها 62600 ٪.

انتشرت شعبية لعبة الحبار بشكل متسارع منذ بثها على نيتفليكس الشهر الماضي. يعرض البرنامج متسابقين يلعبون نسخًا عنيفة من ألعاب الأطفال للفوز بجائزة نقدية ضخمة في النهاية. يتبع رمز SQUID نفس قواعد العرض وسيخوض اللاعبون ست ألعاب عبر الإنترنت للفوز بجوائز مالية دون عواقب مميتة.

ومع استمرار سعر العملة الرقمية SQUID في الارتفاع، يرتفع أيضًا سعر الدخول في الألعاب. وبالرغم من ذلك يقول الخبراء، أن الآباء من جيل الألفية قد أنضموا إلى هوس العملات الرقمية.

عند إطلاق الرمز المميز لأول مرة كانت رسوم الدخول للعبة1 هي 4.56 دولار أو 456 سكويد، لكنها تضخمت إلى أكثر من 1500 دولار بحلول صباح يوم الجمعة. واصبحت تكلفة الدخول النهائية للعبة أكثر من 50000 دولار، وفقًا لبيانات موقع CoinMarketCap.

نصائح الموقع المرجعي للعملات الرقمية “CoinMarketCap” حول العملة الخاصة بلعبة الحبار

قبل أن تذهب لشراء أي SQUID، أصدرت CoinMarketCap تحذيرًا بأن المستخدمين يبلغون عن عدم قدرتهم على بيع الرمز المميز في PancakeSwap – وهو مكان شائع يتبادل فيه الأشخاص الرموز.

وقالوا: “على الرغم من أن هذا المشروع مستوحى بشكل واضح من عرض نيتفليكس الذي يحمل الاسم نفسه، فمن غير المرجح أن يكون مرتبط بـ IP الرسمي”.

في الأيام القليلة الماضية استحوذت لعبة الحبار على اهتمام قطاع عريض من الشباب والأباء دونًا عن باقي ألعاب الإنترنت. الآن، من المرجح أن تسيطر هذه اللعبة على أجازة الهالويين.

لكن هل لعبة الحبار حقيقة؟ أم فرصة لتسليط الضوء على الثقافة الكورية؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى