ميزة سوبر فولو Super Follows من تويتر أصبحت متاحة لجميع مستخدمي iOS

أعلنت تويتر إتاحة ميزة سوبر فولو Super Follows لجميع مستخدمي iOS  وهي تتيح متابعة حسابات صناع محتوى مقابل مواد حصرية باشتراك شهري.

تلك الميزة، التي تم إصدارها لأول مرة في سبتمبر كانت متاحة فقط في الولايات المتحدة وكندا، وهي تمكن المستخدمين من تحقيق الدخل من حساب تويتر الخاص بهم وإنشاء محتوى حصري ونشره للمشتركين عبر اشتراكات شهرية.

وكان تويتر أعلن لأول مرة عن ميزة سوبر فولو Super Follows في فبراير وطرحه لبعض منشئي المحتوى المُختارين في سبتمبر. خلال أول أسبوعين، ساهم المشتركون بحوالي 6 آلاف دولار، وفقًا لـموقع  SensorTower.

إذا كنت من أولئك المهتمين بميزة سوبر فولو Super Follows، فعليك تلبية الحد الأدنى من المتطلبات، وفقًا لسياسة تويتر. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر، وأن يكون لديك ما لا يقل عن 10 آلاف متابع، وقمت بنشر 25 تغريدة على الأقل في الثلاثين يومًا الماضية. بمجرد القبول، سوف يتعين عليهك التغريد بحد أدنى 25 تغريدة كل 30 يومًا.

اقرأ أيضًا: تويتر تسخر من فيسبوك بعد تغيير اسمها

بالنسبة للأرباح، فإن المستخدمون مؤهلون لكسب ما يصل إلى 97٪ من الإيرادات من اشتراكهم في الميزة الجديدة بعد خصم رسوم الشراء داخل التطبيق، والتي تُقدر بـ 3٪. ومع ذلك، إذا ربح المستخدم 50 ألف دولار، فيمكنه كسب ما يصل إلى 80% من الإيرادات بعد خصم رسوم الشراء داخل التطبيق، وسيقوم تويتر بزيادة حصته حتى 20% من الأرباح المستقبلية.

من المفترض أن يتمكن المتابعون المتميزون من الوصول إلى المحتوى المخصص والحصول على شارات يسهل التعرف عليها.

يقول تويتر إنه يخطط لتضمين مستخدمي أندرويد والويب في المستقبل لأجل توسيع توافر الميزة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى