تحديث طارئ من جوجل لإصلاح مشاكل هاتف بيكسل

أعلنت جوجل يوم الأربعاء عن تأكيدها بالقيام بتحديثات تحمل بعض التحسينات لمشاكل هاتف بيكسل، مثل أداء مستشعر بصمات الأصابع بالإضافة إلى إصلاحات للأخطاء الطفيفة الأخرى. يخص هذا التحديث العملاء الذين لديهم هواتف بيكسل 6 وبيكسل 6 برو، وبعض شركات البيع الأمريكية واليابانية، على أن تحصل جميع الأجهزة الأخرى على التحديث في ديسمبر.

وفقًا لآخر تحديث لـ Verizon منذ ساعات قليلة، عملت جوجل على تحسين أداء مستشعر بصمة هاتف بيكسل 6 و6 برو، وفقًا للمتغيرات العالمية و متغيرات Verizon. ومن المفترض أن يصل التحديث مع إصلاح مشاكل هاتف بيكسل الخاصة بالأمان لغالبية مالكي بيكسل 6 و6 برو التى تم إصدارها في نهاية أكتوبر.

مدى فاعلية التحديث الخاص يإصلاح مشاكل هاتف بيكسل

يرى الخبراء أن هذا التحديث لهواتف بيكسل 6 صغير إلى حد ما، لذلك من المحتمل أن يعالج مشكلة أو مشكلتين فقط، تاركًا  مجموعة كاملة من الأخطاء وشكاوى المستخدمين. وأنه كان من الأفضل الخروج من الدورة في منتصف نوفمبر، ومحاولة عمل معالجة شاملة لجميع الشكاوى.

المشاكل التى تواجهها جوجل مؤخرًا

تواجه جوجل في الوقت الحالي تحديات مع شكاوي المستخدمين من هواتف بيكسل، والتي تم إطلاقها مؤخرًا في سوق الهواتف الذكية التي تهيمن عليها أبل وسامسونج.

كما أنها تراجعت منذ أيام قليلة في طرحها للهاتف القابل للطي جوجل بيكسل فولد، بعدما أشارت تقارير الجهات المختصة، بأنها قد وصلت لمراحل متقدمة جدًا في تجهيز هاتفها القابل للطي – لدرجة أن البعض كانوا يتوقعون أن تطرح جوجل فولد مع هواتف بيكسل 6 الشهر الماضي. ومدت جوجل الجدول الزمني لإطلاق جهازها المنتظر والتي كانت تنوى به تحدي أفضل الهواتف القابلة للطي إلى أوائل عام 2022.

بالرغم من أن معظم مالكي بيكسل 6 و 6 برو حصلوا على تحديث نوفمبر، إلا أن جوجل  قد تخلت عن إصدارات أكتوبر التي تم بيعها في يوم الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى