أخبار سارة .. هاتف شاومي 12X المتطور سيتوفر بسعر متوسط

تستعد شاومي لإطلاق هاتفها المتطور الجديد شاومي 12X من ضمن سلسلة شاومي 12 التي رأينا عددًا من الشائعات والتسريبات بشأنها. يعتبر الهاتف الجديد ثالث أحدث الهواتف التي انضمت إلى السلسلة الجديدة، ومن المرجح أن يجذب الهاتف العملاء الذين يرغبون في شراء هاتف مميز بتكلفة غير مبالغ فيها.

مواصفات مسربة عن شاومي 12X

كشف Kacper Skrzypek  عبر حسابه على تويتر  أن هاتف شاومي 12X في قائمة قاعدة بيانات IMEI. ويحمل الجهاز الاسم الرمزي “Psyche” ورقم الطراز “2112123AG”. قد يشير الحرف الأخير “G” إلى توفره عالميًا. ومع ذلك، يشير Kacper إلى أن الهاتف لن يكون متاحًا في الهند.

أخبار سارة .. هاتف شاومي 12X المتطور سيتوفر بسعر متوسط

من المتوقع أن يتميز هاتف شاومي 12X عن هاتف مي 11X الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام. لكن هناك بعض التشابه في المواصفات لكلا الجهازين. وفقًا لـ Skrzypek، سيتم تشغيل هاتف شاومي 12X بواسطة معالج بيانات كوالكوم سنابدراجون 870 ويأتي مع شاشة عالية الدقة AMOLED HDR10 بمعدل تحديث 120 هرتز. لكن بحجم شاشة أكبر قليلًا بقياس 6.68 بوصة تقريبًا.

هناك تغيير آخر قد نراه في حجم الهاتف. فمن المتوقع أن يبلغ قياس شاومي 12X الجديد 145.4 × 65.4 ملم، وهذا يشير إلى أن الهيكل سيكون مضغوط.

كما تشير التسريبات إلى أن هناك تغيير في مواصفات الكاميرا الرئيسية، فمن المتوقع أن تكون الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل بدلًا من 48 ميجابكسل الموجودة في هاتف Mi 11X.

من المتوقع أن يتوفر الهاتف بسعر متوسط، ومقارب جدًا لسعر Mi 11X.

مازالنا في إنتظار سلسلة هواتف شاومي 12 الأخرى، التي تشمل شاومي 12 القياسي وشاومي 12 ألترا المتطور. يمكن دعم كلا الهاتفين بمعالج سنابدراجون 898 القادم وكاميرات محسّنة والمزيد من المميزات الأخرى. وهناك توقعات تشير إلى أنه سيكون هناك إصدار شاومي 12 ألترا المتطور أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى