خطوات ضبط إعدادات البريد الصوتي على هواتف أندرويد

طغت تطبيقات التواصل الإجتماعي مؤخرًا على العديد من وسائل المراسلة التي كانت تستخدم قبلها. مثل خدمة إرسال الرسائل النصية من الهاتف والتواصل عبر البريد الإلكتروني وكذلك خدمة البريد الصوتي التي سنتحدث عن طريقة ضبط إعداداتها في هذه المقالة. وهى إحدى الطرق الآمنة لإرسال واستقبال الرسائل الصوتية، فهي خدمة تتيح للمستخدم إمكانية الرد التلقائي ليتمكن المتصل من ترك رسالة في حالة عدم الرد على المتصل به أو انشغاله بمكالمة أخرى.

قد يبدو الأمر قديمًا، لكن لا يزال الكثير من الأشخاص يستخدمون هذه الطريقة، لذلك فأنت تحتاج بالتأكيد إلى معرفة كيفية إعداده على هاتفك. بخطوات بسيطة سنقوم بإرشادك لضبط إعدادات البريد الصوتي على هاتف أندرويد الخاص بك.

طرق ضبط إعدادات البريد الصوتي على هواتف أندرويد

الطريقة الأولى: من خلال لوحة الاتصال

  • انتقل إلى لوحة الاتصال.
  • سيؤدي الضغط مع الاستمرار على رقم 1 إلى الاتصال بك في نفس اللحظة، وستتلقى توجيهات صوتية لضبط الخدمة.
  • يمكنك أيضًا الاتصال برقمك الخاص أو تحديد البريد الصوتي من قائمة الخيارات ضمن قائمة الثلاث نقاط في لوحة الاتصال.

الطريقةالثانية: من خلال التطبيق

يمكنك ضبط إعدادات البريد الصوتي للهاتف من خلال التطبيق. سيطلب منك ضبط عدة أشياء من بينها خيارات اللغة، وميزات الأمان؛ كما سيطلب منك عادة تقديم رقم تعريف شخصي (PIN) الذي ستستخدمه للوصول إلى رسائلك.

إعداد تفضيلات البريد الصوتي

تتضمن الإعدادات المتنوعة التي قد تهمك ترتيب تشغيل الرسائل، بالإضافة إلى الفاكس وخيارات المراسلة الجماعية الأخرى. ستوفر لك بعض شركات الاتصالات بريد مرئي، مما يضع جميع رسائلك أمامك مباشرةً حيث يمكن قراءتها وفرزها بسهولة.

وعلى الرغم من قِدم هذه الخدمة إلا إنها من الممكن أن تكون مفيدة لبعض الناس فى حياتهم العملية والشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى