نصائح من موظفي أبل تساعدك في الحفاظ على بطارية الآيفون

يعتبر جهاز الآيفون الخاص بك استثمارًا مكلفا، وعلى هذا النحو؛ فمن المنطقي أنك سترغب في الحفاظ على بطارية الآيفون لجعلها تدوم لأطول فترة ممكنة. هناك العديد من الطرق التي تساعد في الحفاظ على البطارية وتعزز من طاقتها، وتجعل من الآيفون يعمل جيدًا لأشهر وسنوات أطول مما كنت تعتقد أنه ممكن.

يقدم جوناثان تيان، المؤسس المشارك لشركة Mobitrix، وهي مزود حلول للهواتف الذكية في الولايات المتحدة، تعمل على لنقل البيانات وأخطاء نظام iOS، العديد من النصائح الرائعة حول ما يجب عليك فعله بجهاز آيفون الخاص بك كل يوم لإطالة عمر البطارية. والنصيحة الأولى هي الأبسط، وربما الأكثر فاعلية التي يمكنك القيام بها الآن والتي ستحدث فرقًا كبيرًا الحفاظ على بطارية الآيفون.

راقب سطوع الشاشة

يقول جوناثان أن إحدى أسهل الطرق لتقليل استهلاك طاقة البطارية هي خفض سطوع الشاشة وتعطيل خدمات الموقع وتحديث التطبيقات في الخلفية للحفاظ على البطارية في حالة جيدة.

قلل من سعة التخزين لديك

انتقل إلى متجر آيتونز iTunes وابحث عن فيلم بحجم ملف أكبر من مساحة التخزين المتبقية لديك، وانقر على استئجار، ستتلقى إشعارًا يشير إلى أنه ليس لديك مساحة تخزين كافية لكي يقوم بتوجيهك إلى الإعدادات، تيان يقول. “ستحصل على بعض مساحة التخزين مرة أخرى إذا قمت بالنقر على ذلك الإشعار. حاول تكرار العملية من 4 إلى 5 مرات”.

حاول إطالة عمر الشاحن الخاص بك

خذ زنبرك من أحدى أقلامك القديمة وقم بتدويره حول اطراف الكابل حتى يصل إلى نهايته، هذا من شأنه أن يحافظ على الكابل من التلف في وقت قصير. وبالتالي يمنعك من شراء هاتف آيفون آخر لفترة طويلة.

قم بإزالة جميع التطبيقات الافتراضية

يقول تيان: “قم بإخفاء البرامج غير المستخدمة”.  تحتوي تطبيقات آيفون على الكثير من المميزات التي تساعدنا على عيش حياة أفضل، ربما لا تستخدم معظمها بانتظام. في نظام التشغيل iOS 14، يمكنك نقل تطبيقاتك غير المستخدمة إلى مكتبة التطبيقات من أبل.

لا تنتظر شحن بطارية هاتفك

يذكرنا تيان قائلاً: “قم بتبديل هاتفك إلى وضع الطيران الموجود في الإعدادات، أو في القائمة التي يمكن الوصول إليها عن طريق التمرير سريعًا لأسفل من أعلى الشاشة، وسوف يتم شحنه بسرعة مضاعفة”.

يمكن لبعض النصائح السهلة أن تساعدك في الحفاظ على بطارية الآيفون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى