إعدادات يجب تغييرها لزيادة سرعة الآيفون

هناك عدد كبير من إعدادات آيفون التي قد لا تكون على دراية بها، والتي يمكن أن تؤدي إلى إبطاء هاتفك. ولكن الجانب  المشرق، أنه يمكنك أيضًا تغيير هذه الإعدادات أو تعطيلها، وفي بعض الحالات، سيساعد هذا على زيادة سرعة الآيفون على الفور، مما يجعل استثمارك الباهظ في الهاتف أكثر ملائمةً مع سعره المرتفع.

إذا كان لديك بضع ثوانٍ فقط في يومك وترغب في تحسين سرعة هاتفك بشكل كبير، فإن خبراء التكنولوجيا يقولون إنه يجب عليك تغيير هذه الإعدادات لزيادة سرعة الآيفون.

 

وضع الطاقة المنخفضة

إذا لم يكن لديك سوى القليل من الوقت للسعي في تحديث إعدادات هاتفك وتريد فقط القيام بخطوة واحدة، فإن خبير التكنولوجيا أيدان برنارد في The Big Phone Store لديه اقتراح شائع واحد: وهو تعطيل وضع الطاقة المنخفضة، وذلك عندما يكون لديك مستوى بطارية مقبول.

يقول برنارد: “يعد وضع البطارية المنخفضة أمرًا رائعًا عندما يكون لديك حوالي 20% أو أقل من البطارية لأنها تعمل حقًا لتوفير أكبر قدر ممكن من استهلاك البطارية. ومع ذلك، ستلاحظ أداءً ضعيفًا أثناء قيام هاتفك بمحاولة حفظ البطارية، لذلك لزيادة سرعة الآيفون، قم بتعطيل وضع الطاقة المنخفضة عند عدم الحاجة.”

وإذا كنت مستعدًا لقطع شوطٍ فيما يتعلق بزيادة سرعة هاتفك، فإن سارة كيران، رئيسة التحرير في Good Cloud Storage، لديها نصائح إضافية.

وقد قمنا بالتحدث عنها بالتفصيل سابقا

وفقًا لـ كيران، يمكن أن تؤدي إعدادات آيفون المختلفة إلى زيادة السرعة. وتقول أيضا: “إذا كنت ترغب في زيادة سرعة الآيفون وقدرته على المعالجة، فعليك بحذف التطبيقات غير المستخدمة. وإيقاف تشغيل ميزة الموقع النشط لكل تطبيق، والذي يؤدي أيضا إلى إبطاء سرعة الهاتف. لذلك، قم بإيقاف تشغيل تلك الميزة في الإعدادات في أسرع وقت ممكن.

وإذا كان جهاز الآيفون الخاص بك يعمل ببطء حتى بعد تغيير الإعدادات المذكورة، فإن كيران تلجأ إلى نصيحة قديمة ولكنها جيدة: “إعادة تشغيل جهاز الآيفون سيساعدك بالتأكيد. حاول أيضا تجنب التطبيقات غير الضرورية على هاتفك وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت من وقت لآخر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى