تطبيق جديد من سامسونج لمحترفي التصوير

أطلقت شركة سامسونج تطبيق “Expert Raw” لعشاق الصور. الذي يوفر دعم معالج الصور RAW متعدد الإطارات، ويسمح بتصدير ملفات تعريف RAW إلى معالج الصور أدوبي لايت روم.

ميزات تطبيق سامسومج الجديد “Expert Raw”

تطبيق التصوير الجديد من سامسونج كامل الميزات بالفعل، ويقدم وظائف مثل Single Take، وDirector’s View، و8K Video Snap، والمزيد. بالإضافة إلى ميزات مثل دعم RAW، الذي أصدرته الشركة مؤخرًا كتطبيق تصوير منفصل.

تم إصدار تطبيق الكاميرا الجديد Expert Raw في الإصدار التجريبي من سامسونج في متجر جالاكسي من هنا، وهو يجلب ميزات مثل دعم RAW متعدد الإطارات 16 بت إلى الصورة الرئيسية في أوضاع الزووم، وكاميرات البيريسكوب. بينما يسمح التطبيق القياسي فقط بالتقاط صور RAW عند استخدام الكاميرات الرئيسية والكاميرات الألترا وايد.

تطبيق جديد من سامسونج لمحترفي التصوير

من خلال النهج متعدد الإطارات الذي يدعمه التطبيق الجديد يمكنك توقع لقطات RAW مع تحسين الحدة والتفاصيل والنطاق الديناميكي للصور.

لا تتوقف الوظيفة عند هذا الحد، حيث يوفر تطبيق Expert Raw أيضًا وظائف HDR ودعم lossless  JPEG بدون فقد حجم الصورة أو الجودة، وعناصر تحكم الوضع الاحترافي pro mode controls (مثل ISO، وسرعة الغالق shutter speed، والتعرض exposure، والتركيز اليدوي manual focus، والرسم البياني histogram) والقدرة على تصدير ملفات تعريف RAW إلى أدوبي لايت روم.

لقد تم ربط FrontTron بملف APK، ولكن من الأفضل بتثبيته من خلال متجر جالاكسي إذا كان متاحًا لك، أو انتظر الإصدار رسمي.

ربما يكون الجانب السلبي الأكبر هو الإصدار المحدود، حيث يقال إن التطبيق يقتصر على جالاكسي S21 ألترا وأندرويد 12 في الوقت الحالي. لكن سامسونج أشارت إلى أن الأجهزة الإضافية، بما في ذلك جالاكسي S21 بلس و جالاكسي تاب S5e، ستدعم تطبيق Expert Raw لاحقًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى