ريدمي نوت 11تي 5G سيدعم الشحن فائق السرعة بقوة 33 وات

قبل الإطلاق الرسمي لجهاز ريدمي نوت 11تي 5G في الهند في 30 نوفمبر. أعلنت ريدمي، التابعة لشركة شاومي دعم الهاتف لقدرة الشحن فائق السرعة بقوة 33 وات. بالإضافة إلى احتمالية دمج معالج MediaTek Dimensity 810 في الهاتف.

سيأتي Redmi Note 11T 5G كترقية رئيسية لـ Redmi Note 10T 5G الذي تم إطلاقه في يوليو، وكان يدعم الشحن بقوة 18 وات فقط. ومن المتوقع إلى حد كبير تغيير العلامة التجارية لهذا النموذج من ريدمي نوت 11تي 5G، عن الذي تم إطلاقه في الصين في وقت سابق.

مواصفات هاتف ريدمي نوت 11تي 5G

نشرت الشركة على حساب ريدمي الهند على تويتر، للتأكيد على دعم الهاتف للشحن فائق السرعة بقوة 33وات. أثناء الكشف عن إمكانيات الشحن القصوى، لم تؤكد شاومي بعد مقدار الوقت الذي تستغرقه البطارية لشحنها بالكامل. إذا كان Redmi Note 11T هو بالفعل نفس الهاتف الصيني Redmi Note 11 5G، فمن المحتمل أن يحتوى على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.

يتميز Redmi Note 11T 5G بشاشة بمعدل تحديث تكيفي يصل إلى 90 هرتز، وسيتم تشغيلها بواسطة معالج ميدياتك MediaTek  بتقنية تصنيع 6 نانومتر. نظرًا إلى التسريبات السابقة، من المحتمل أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Dimensity 810 SoC.

تشير التسريبات السابقة إلى أن ريدمي نوت 11تي 5G قد يتم توفيره في الهند بخيار (ذاكرة رام 6 جيجابايت مع مساحة تخزين 64 جيجابايت)، وخيار (6 جيجابايت مع مساحة تخزين 128جيجابايت)، وخيار (8جيجابايت مع مساحة تخزين 128جيجابايت).

يُفترض أن يحتوي الهاتف على ثلاثة خيارات ألوان مميزة، وهي الأزرق والأسود والأبيض.

من المتوقع أن يكون الهاتف الجديد Redmi Note 11 5G هو إعادة إطلاق لنفس الهاتف الذي أطلقته العلامة التجارية شاومي ريدمي في البداية في الصين، وتم تغيير العلامة التجارية إلى بوكو M4 Pro 5G في الأسواق العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى