تسريب مواصفات الكاميرا لهاتف جالاكسي إس 22 ألترا

في وقت سابق من هذا الشهر، ألقينا أول نظرة على سامسونج جالاكسي إس 22 ألترا، الهاتف الأكثر تميزًا والمليء بالمميزات في تشكيلة جالاكسي إس 22 القادمة. الآن، ألقى تسريب جديد الضوء على كاميرا الهاتف.

وفقًا لـ Samsung Tipster IceUniverse المعروفة، فإن سامسونج جالاكسي إس 22 ألترا سيحتوي على كاميرا رباعية في الخلف، ويتألف من كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا Wide Angle فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا مقربة تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل، وعدسة بيرسكوب بدقة 10 ميجابكسل.

تستخدم الكاميرا الرئيسية نسخة محسّنة من مستشعر ISOCELL HM3 بدقة 108 ميجابكسل بفتحة f/1.8 وبُعد بؤري قدره 1/1.33 و 0.8 ميكرومتر. تستخدم أيضًا كاميرا التصوير المقربة مستشعرا بدقة 10 ميجابكسل من مستشعرات سوني الأحدث. ومع ذلك، تظل إمكانيات الزووم الخاصة بهم كما هي؛ توفر المنظار زووما بصريًا قدره 10X بينما تحتوي العدسة المقربة على تقريب بصري قدره 3X. أخيرًا، يبدو أن الكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل لم تتغير عن الطراز السابق.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

تطابق أرقام الميجابكسل في كاميرا الزووم مع تقرير سابق من GalaxyClub، والذي ادعى أن جالاكسي إس 22 ألترا سيستخدم نفس كاميرات التكبير مثل التي في طراز العام الماضي.

قد لا يرى جالاكسي إس 22 ألترا أي ترقيات كبيرة في الكاميرا هذه المرة، لكن أشقائه الأصغر، جالاكسي إس 22 و جالاكسي إس 22 بلس، يميلون إلى تلقي بعض التحسينات الجذرية في الكاميرا. وفقًا للتقارير السابقة، سيحتوي كلا الهاتفين على كاميرا أساسية قدرها 50 ميجابكسل.

يشار إلى أن مجموعة جالاكسي S22 ستطلق في أوائل عام 2022. وفقًا لما ذكرته آخر التقارير، سيقيم عملاق الهواتف الذكية في كوريا الجنوبية حدث Galaxy Unpacked في السادس من فبراير، حيث سيتم الاعلان عن ثلاثي جالاكسي الجديد.

جديرٌ بالذكر أن سامسونج ألمحت في السنوات الأخيرة لنهاية إنتاج سلسلة الهاتف ذائع الصيت جالاكسي نوت، والذي اشتهر طوال سنوات إنتاجه باحتوائه على قلم يساعد في كتابة الملاحظات والعديد من الوظائف الأخرى. وسيكون جالاكسي إس 22 ألترا هو البديل الأقرب للنوت، نظرًا لرؤيتنا قلما مدمجا بجسم الجهاز، بنفس الطريقة التي كان عليها جهاز جالاكسي نوت. وذلك في الصور المسربة للهاتف المنتظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى