إصلاحات آيفون 12 المجانية تشمل الشرق الأوسط

أكدت أبل على توسيع برنامج الإصلاح المجاني لطرازات آيفون 12 وآيفون 12 برو التي تعاني من عيب في التصنيع ليشمل الشرق الأوسط. قد تواجه بعض الأجهزة للإصدارات المحددة التي تم تصنيعها في الفترة من أكتوبر 2020 وحتى أبريل 2021، مشكلات في الصوت بسبب أحد المكونات المستخدمة، والتي قد تتوقف عن إصدار الصوت من جهاز الاستقبال عند إجراء أو استقبال المكالمات.

تقول شركة أبل أن مالكي آيفون المتأثرين حول العالم يستحقون إصلاحًا مجانيًا لمدة عامين بعد البيع الأول للوحدة. لكن الشركة لا تتبع الإجراء المعتاد المتمثل في تتبع الرقم التسلسلي لبرنامج الإصلاح، لذلك سيتعين على المستخدمين المتأثرين الاتصال بدعم أبل مباشرة.

تحذير من أبل لكي لا تدفع تكلفة الإصلاح المجاني لـ آيفون 12 و12 برو

وتحذر الشركة من أنه إذا كان لدى أجهزة iPhone 12 أو iPhone 12 Pro الخاضعة للإصلاح المجاني أي مشكلة أخرى قد تتأثر بعملية الإصلاح، مثل تصدع الشاشة، فيجب حل هذه المشكلة أولًا. بالإضافة إلى ذلك، قد يضطر المستخدمون في بعض حالات الإصلاح الخاصة إلى دفع التكلفة. لذلك، من الأفضل التحقق مما إذا كان جهاز آيفون الخاص بك لا يزال داخل الضمان.

إذا كان هاتفك المتضرر خارج فترة الضمان، فهذه مشكلة كبيرة لأن التكلفة الرسمية لشركة أبل لإصلاحات شاشة iPhone 12 و iPhone 12 Pro هو 279 دولارًا. منا أن متوسط تكلفة إصلاح الأضرار الأخرى لجهاز iPhone 12 تصل إلى 449 دولارًا  و 549 دولارًا لجهاز iPhone 12 Pro. لذلك كن حذرًا، إذا لم يكن جهاز iPhone الخاص بك في حالة جيدة، فقد يأتي الإصلاح “المجاني” الخاص بك ومعه فاتورة بمبلغ غير متوقع.

إذا شعرت أن جهاز iPhone 12 الخاص بك قد تعرض للتلف الشديد ويلزم إصلاحه لتتمكن من الاستفادة من برنامج الإصلاح المجاني، نود إخبارك بأن العديد من التسريبات تشير إلى احتمالية إطلاق iPhone 14  في مثل هذا الوقت من العام المقبل. وبدلًا من دفع تكاليف إضافية للاستفادة بالإصلاح المجاني، يمكنك توفير هذا المبلغ والاستعداد لشراء أحدث إصدارات الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى