انفجار كمبيوتر نيكزس 7 اللوحي أثناء شحنه


نشر أحد المستخدمين في مقاطعة هايديان الصينية صورة في إحدى المنتديات لما يقول أنها الكمبيوتر اللوحي نيكسوس 7 الخاص به بعد انفجاره وانصهاره بشكل شبه كامل.

وأضاف هذا المستهلك معلّقاً على الصورة أنه وجد غرفته مليئة بالدخان المنبعث من الجهاز بعد انصهار معظم أجزائه الخلفية  بينما كان موصولاً بالشاحن الكهربائي الأصلي المرفق به على حد قوله.

ويبدو أن شركة أسوس المصنّعة للكمبيوتر اللوحي نيكسوس 7 لم تكترث كثيراً للحادثة معتبرةً إياها حادثة اعتيادية ممكن حصولها، حيث لم تكتف بتعويض المستهلك بجهاز آخر جديد فحسب وإنما زوّدته بطقم مجاني من نظارات غوغل حسب تقارير واردة من الشركة.

 وهذا فيما لم تقم الشركة بأية تحقيقات للتثبت فيما إذا كانت الحادثة قد حصلت نتيجة سوء استخدام من قبل المستهلك الذي يقول بأنه قام بتوصيل جهازه للشحن الكهربائي لمدة لم تتجاوز ثلاث ساعات.

والجدير بالذكر أن حادثة الكمبيوتر اللوحي نيكسوس 7 ليست الأولى من نوعها فقد سبقها العديد من الحالات التي يحاول  فيها المستهلكون المطالبة بتعويضهم عن منتجات زعموا أنها معيبة ولعل أبرزها حادثة انفجار هاتف سامسونغ غالاكسي إس 3 والتي تبين فيما بعد نتيجة تحقيقات الشركة أنها حصلت بسبب قيام صاحبه بتعريضه للحرارة لمحاولة تجفيفه نتيجة تعرضه للبلل.

تعليقات
تحميل...