خلل في تطبيق تويتر على آيفون وآيباد

ورد أن تطبيق تويتر على آيفون وآيباد متأثر بخلل يتسبب في تسجل خروج المستخدمين الذين يستخدمون iOS 15. بعد أن أبلغ العديد من المستخدمين تويتر عن هذا الخطأ.

ووفقًا للتقرير الصادر عن 9to5Mac، يواجه العديد من مستخدمي تويتر الذين يستخدمون iOS 15 على أجهزة iPhone أو iPad الخاصة بهم عمليات تسجيل خروج غير متوقعة. أبلغ المستخدمون أنه يتم تسجيل خروجهم عشوائيًا من جميع الحسابات المرتبطة بجهاز iOS الخاص بهم. قامت الشركة بالتغريد بأنها تحقق في المشكلة لكنها لم تقدم أي تفاصيل حول الخطأ.

خلل في تطبيق تويتر على آيفون وآيباد

وفقًا للردود على المنشور، من الواضح أن عددًا كبيرًا من المستخدمين على iOS 15 يواجهون هذا الخلل. أبلغ العديد من المستخدمين أيضًا أنه تم تسجيل خروجهم من تويتر عدة مرات. كما بلغ المستخدمون أيضًا عن تسجيل خروجهم من جميع حساباتهم.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلن Twitter أنه قام بتحديث تطبيقه على iOS لإصلاح خطأ تسبب في اختفاء تغريدات المستخدمين أثناء محاولتهم قراءتها على التطبيق. أثرت المشكلة على المستخدمين على مستوى النظام الأساسي وتم حلها لخدمة تويتر ويب في 15 نوفمبر. تم الآن طرح إصلاح الأخطاء للمستخدمين على نظام التشغيل iOS لمستخدمي iPhone و iPad. مع التحديث الأخير لتويتر، من المفترض أنه عندما توقف تمرير جدولك الزمني مؤقتًا لقراءة تغريدة، ستظل كما هي.

لم يكشف النظام الأساسي بعد عن موعد حل مشكلة التغريدات التي تختفي للمستخدمين على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد. وقد جاء الإصلاح لمستخدمي iOS وديسك توب بعد حوالي شهرين من المشكلة.

آخر تطورات تطبيق تويتر

تقوم الشركة بإدخال تغييرات أخرى على التطبيق. وتشمل هذه التغييرات إتخاذ قرار بالتوقف عن دعم Accelerated Mobile Pages (AMP)، وقد بدأ بالفعل في التخلص التدريجي من الدعم لإعادة توجيه المستخدمين إلى إصدارات AMP من المقالات على الويب.

كما أعلن تويتر مؤخرًا عن مغامرته في البث المباشر والتسوق. حيث تعاونت الشركة مع Walmart في أول بث مباشر للتسوق في 28 نوفمبر في الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي. تظهر واجهة التسوق المباشر على تويتر، وفقًا للصور التي تشاركها الشركة، انقسامًا بين بث فيديو مباشر وكتالوج عبر الإنترنت وآخر التغريدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى