سامسونج تطلق هاتف جالاكسي جديد من الفئة المتوسطة

أصبح من الجَليّ أمامنا أن العملاقة الكورية سامسونج تعمل على زيادة تشكيلة هواتفها الذكية ذات الأسعار المنخفضة والمعقولة، وذلك بعد إطلاقها هاتف جالاكسي A03. بعدما أطلقت هاتف جالاكسي A02  في وقت سابق من هذا العام.

يأتي هاتف جالاكسي A03 بشاشة بمقاس 6.5 بوصة عالية الدقة +HD مع نتوء أو نوتش على شكل قطرة الندى في أعلى الشاشة، بمعدل تحديث 60 هرتز. وتقول شركة سامسونج أن هاتف جالاكسي A03 مدعوم بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز ولكنها لم تؤكد صراحةً أي مجموعة شرائح يتم استخدامها مع هذا الهاتف.

سيتوفر الهاتف بثلاث خيارات من حيث الذاكرة العشوائية RAM والتخزين، وتلك الخيارات هي 3GB للرام و 32GB للتخزين، أو 4GB للرام و 64GB للتخزين، والخيار الأكبر والأخير سيكون 4GB من حيث الرام و128GB للتخزين. ولم يكن هناك تأكيد بشأن وجود منفذ توسيع للذاكرة microSD.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

جاء أيضا هاتف جالاكسي A03 ببطارية داخلية تبلغ 5000 مللي أمبير ويتوقع منه أداءً قويا طوال اليوم بفضل سعة البطارية الكبيرة. يوجد أيضًا دعم Dolby Atmos في جالاكسي A03، والذي غالبًا ما يتم حذفه من الهواتف ذات الميزانية المحدودة.

في الجزء الخلفي، ستجد كاميرا مزدوجة تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، وذلك للحصول على تأثيرات عمق إضافية. وجاءت الكاميرا الأمامية الأمامية بدقة 5 ميجابكسل. وبسببها نجد نتوءًا كبيرًا على شكل قطرة.

لسوء الحظ، لم تخبرنا سامسونج بإصدار الأندرويد الذي سيعمل به هاتف جالاكسي A03. ولكنه من الممكن أن يأتي مع One UI 3.1 أو One UI 4.0 الذي تم إصداره مؤخرًا.

لم يتم إصدار أي تفاصيل عن أسعار جالاكسي A03، ولكن ستتمكن من شراء الجهاز هذا باللون الأسود أو الأحمر أو الأزرق. رغم عدم معرفتنا عن أسعار الجهاز. ولكننا على يقين أن سامسونج ستصدر معلومات التسعير والتوافر في الأسابيع القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى