إرسال الملصقات .. ميزة جديدة من واتساب

أصدر واتساب طريقة جديدة لإعادة إرسال الملصقات الرسمية إلى جهات الاتصال والمجموعات، في الإصدار التجريبي لنظام التشغيل أندرويد 2.21.13.15، دون تنزيلها أو عرضها في مربع المحادثة. بعد تثبيت بعض التحديثات الأخيرة، يضيف التطبيق المملوك لشركة ميتا اختصارًا لإعادة توجيه هذه الملصقات مباشرةً من المحادثة.

وضح WABetaInfo  أن الميزة الجديدة مفيد جدًا عندما تريد إرسال ملصق إلى جهات الاتصال الخاصة بك دون حفظه أولًا أو عرض خيار الرسالة لإعادة توجيه الملصق. الجزء الجيد في هذه الميزة أنها تحافظ على جزء من ذاكرة هاتفك. ستكون هذه الميزة الجديدة متاحة لمستخدمي أندرويد أولًا، بعد ذلك سيتم طرحها لمستخدمي iOS.

إرسال الملصقات .. ميزة جديدة من واتساب

الجديد في تحديثات واتساب

يعمل واتساب أيضًا على تطوير ميزة الرد التفاعلي الخاصة به. والتي تشبه ميزة التفاعل حاليًا في فيسبوك أو ماسنجر. والتي يمكن من خلالها الرد على رسالة معينة برد فعل مثل الإعجاب، أو عدم الإعجاب، أو الحزن، أو السعادة، وما إلى ذلك.

ستعمل ميزة التفاعل في المحادثات الفردية بالإضافة إلى سلاسل المحادثات الجماعية. التحديث الجديد هو أنه يمكنك عرض من شاهد أو رد على رسائلك سواء على المستوى الفردي أو الجماعي. عليك فقط النقر على معلومات التفاعل لمعرفة المزيد. تقتصر حاليًا خيارات التفاعل على ستة رموز تعبيرية.

ربما تظهر ميزة التفاعل لأول مرة مع نظام التشغيل iOS ثم على نظام أندرويد الأساسي. لا يزال الطرح غير معروف ولكن من المتوقع أن يبدأ قريبًا. يقول WABetaInfo: سيتمكن المستخدم من الرد على رسالة محددة مرة واحدة وستقتصر ردود الفعل على 6 رموز تعبيرية. تم رصد هذه الميزة أثناء تطوير واتساب التجريبي لنظام التشغيل iOS، لكن الشركة تعمل أيضًا على توفير نفس القدرة على الإصدار التجريبي لنظام أندرويد أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى