واتساب يطلق أداة إنشاء الملصقات 

بشرى سارة لمستخدمي واتساب المحبين للملصقات! حيث أصدر واتساب أداة إنشاء الملصقات كتحديث جديد لإصدار الويب من منصة المراسلة الفورية. حيث تسمح لك الأداة بتحويل الصور العادية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى ملصقات. 

تُعد الملصقات طريقة رائعة لإضافة طابعك الشخصي والمتعة إلى رسائلك، وتتيح لك هذه الميزة الجديدة أن تكون مبدعًا وفريدًا بشكل أسهل من ذي قبل.

ما الذي يمكنك فعله باستخدام أداة إنشاء الملصقات من واتساب؟

مثل العديد من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، يدعم واتساب الملصقات منذ فترة طويلة. ومع ذلك، فقد تم توفيرها جميعًا بواسطة صانعي ملصقات تابعين لجهات خارجية وتطبيقات طرف ثالث. وإذا كنت لا ترغب في استخدام صانعي ملصقات تابعين لجهات خارجية، فإن خيارك الآخر الوحيد هو أن تطلب من أحد أصدقائك أو واحدا من جهات اتصالك أن يرسل لك ملصقات ظريفة أثناء إرسال الرسائل النصية، والتي يمكنك بعد ذلك جمعها واستخدامها لإنشاء مكتبة ملصقات.

مع الميزة الجديدة الآن، لديك الحرية الإبداعية الكاملة لإنشاء العديد من الملصقات المخصصة كما تريد ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك عبر واتساب.

لاستخدام أداة إنشاء الملصقات، افتح واتساب على الويب وادخل إلى محادثة ما. بعد ذلك، انقر فوق رمز مشبك الورق (المرفقات)، واختر ملصق، ثم قم بتحميل صورة.

بعد ذلك، يمكنك تخصيص صورتك باستخدام الرموز التعبيرية والنصوص وحتى الملصقات الموجودة، وكذلك قصها بالشكل والحجم المطلوبين أو تدويرها، للحصول على منتج نهائي.

يوضح لك هذا الفيديو من حسابنا على تويتر طريقة فعل ذلك.

يمكنك فقط استخدام الصور الثابتة لتحويلها لملصقات اعتبارًا من هذا الإصدار. أما مقاطع الفيديو والملفات بصيغة GIF غير متوافقة بعد. إذا حاولت استخدامها، فستكون النتيجة النهائية صورة ثابتة لإحدى الإطارات من الفيديو أو ملف GIF الذي قمت بتحميله.

جدير بالذكر أنك لن تحتاج إلى أي مهارات متقدمة في التصميم الجرافيكي لعمل ملصقات رائعة باستخدام أداة إنشاء الملصقات الخاصة بواتساب لأنها سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يعد تحرير الملصقات بدقة مؤشر الماوس بدلاً من استخدام أصابعك على الهاتف أمرًا مريحًا للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى