تسريب ميزة في جالاكسي إس 22 تمنحه التفوق على آيفون 13

تتوالى التسريبات الخاصة بهاتف جالاكسي إس 22 من سامسونج، والمنتظر إطلاقه في أوائل العام المقبل كأول هاتف رئيسي في عام 2022. وبينما كانت بعض التسريبات المبكرة مخيبة للآمال، فإن آخر التسريبات تفيد بوجود ميزة في جالاكسي إس 22 تمنحه التفوق على آيفون 13.

قام  Ice Universe بالتغريد مؤخرًا، ذاكرًا سلسلة من مواصفات الكاميرا لهاتفي جالاكسي إس 22 و جالاكسي إس 22 بلس المرتقبين، حيث ينتظرهم عشاق سامسونج الذين لا يرغبون في دفع مبلغ إضافي على جالاكسي إس 22 ألترا.

أحدث التسريبات لـ جالاكسي إس 22

يشير التسرب الجديد من Ice Universe إلى وجود ثلاث كاميرات خلفية لجهاز Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus. بمواصفات مذهلة للكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر 1/1.57 بوصة وفتحة f/1.8.

يحتوي الجيلين الأخيرين من هواتف Galaxy S على كاميرا Wide Angle فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل على جميع الأجهزة باستثناء ألترا.

ربما يشعر البعض بالحماس الشديد مع زيادة البيكسلات، لكن يري الخبراء أنه من المحتمل أن تظل جودة الصورة بدقة  12.5 ميجابكسل بعد الدمج، الذي يقسم الصورة إلى أربعة أجزاء. لكن من المفترض أن يكون التأثير النهائي للصور أفضل بكثير خاصة في الإضاءة المنخفضة، وهي المنطقة التي اتبعت فيها سامسونج كلًا من أبل وجوجل. قد تمنحك سامسونج أيضًا خيار الالتقاط بدقة 50 ميجابيكسل كما هو الحال مع مستشعر 108 ميجابيكسل في جالاكسي إس 21 ألترا.

تأتي المستشعرات الثلاثة الأخرى  مع كاميرا عريضة بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة f / 2.2، وكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل 3x بفتحة عدسة f / 2.4 وأخيرًا الكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2.

طبقًا لرأي الخبراء، إذا كانت هذه التسريبات هي حقًا المواصفات الصحيحة لكل من Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus، فسيكون ذلك بمثابة خطوة كبيرة لـ إس 22 بلس حيث أن Galaxy S21 Plus يقدم صورة مقربة بدقة 64 ميجابكسل 3x.

تسريب ميزة في جالاكسي إس 22 تمنحه التفوق على آيفون 13

إذا كانت هذه المجموعة من المواصفات دقيقة، فستجعل Galaxy S22 القياسي منافس فوتوغرافي قوي لجهاز آيفون 13 الذي شهد ترقيات طفيفة إلى حد ما لنظام الكاميرا الخاص به هذا العام. ومع ذلك، سيظل آيفون 13 برو يتفوق بشكل كبير على Galaxy S22 Plus من خلال مستشعر الزاوية العريضة الأساسي f/1.5 والمستشعر فائق الاتساع f/1.8.

هناك شائعات أخرى تشير إلى التزام سامسونج بتصميم متطابق تقريبًا لجهاز Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus.

على الرغم من أن المستشعر الأساسي المحسّن يمثل خطوة كبيرة، إلا أن الأمر سيتطلب أكثر من ذلك إذا أرادت سامسونج التنافس مع أبل و جوجل في عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى