خلفيات آيفون رائعة تضفي مظهرًا سحريًا

قبل سنوات، اكتشف مستخدم آيفون خللًا مثيرًا للاهتمام في نظام iOS. من خلال إنشاء خلفيات آيفون بحجم بكسل واحد فقط، قام الآيفون بتمديدها لتغطية الشاشة بأكملها، وتم عرض بعض التأثيرات المثيرة للاهتمام كنتيجة لذلك. وبالتحديد، ستختفي خلفية الشريط السفلي وخلفية المجلدات تمامًا، مما يمنح الآيفون مظهرًا رائعًا وبسيطًا.

لقد تم اكتشاف هذا الخلل في عام 2016، وهو الوقت الذي أصدرت فيه شركة أبل آيفون 7 و 7 بلس بلمسة نهائية باللون الأسود كانت جديدة حينها. أعطى تطبيق هذه الخلفية السوداء الخاصة على النسخة السوداء من آيفون مظهرا جديدا وأنيقا، وقد أحبها الناس تمامًا.

على مر السنين، قام الشخص صاحب الخلفيات ذات الخلل بإنشاء عدد من خلفيات آيفون الفريدة الأخرى لأجهزة أبل المعروفة. وقامت شركة آبل بإصلاح الخطأ الذي أدى إلى تمكين الخلفيات ذات الخلل تلك، ولكن بعد عامين عادت أخيرًا وتعمل بشكل جيد على أحدث طرازات آيفون من أبل.

الخلفيات الأكثر شهرة من مجموعة الخلفيات المميزة هي التي تتبع الحواف الخارجية لشاشة الآيفون، والتي تسلط الضوء على تصميم الهاتف بطريقة رائعة. تم تحديث هذه الخلفيات لطرازات آيفون الجديدة من أبل، وعادت الآن بلمسة جديدة. حيث وجد هذا الشخص الذي قام بإنشائها طريقة لدمجها مع سلسلة من الخلفيات “السحرية” التي تتغير فيها الألوان بشكل ديناميكي.

كما ذكرنا سابقا، قام heyeased بدمج اثنين من أكثر الخلفيات شهرة لإنشاء سلسلة جديدة رائعة. كما ترى في الصورة أعلاه، تسمى هذه الخلفيات خلفيات “X Style” ولكن إذا نظرت عن كثب إلى الصورة أعلاه، ستلاحظ أن خلفية الشريط السفلي جائت باللون الوردي وخلفية المجلدات باللون الأخضر. عنصر التصميم هذا مأخوذ من خط ورق الحائط “Magic Color UI” ، وقد تم دمجه الآن مع سلسلة X Style من قبل heyeased. النتائج رائعة جدًا وفريدة من نوعها، وهي متوفرة بأحجام لأجهزة آيفون أكس أر و وآيفون أكس وأكس أس و آيفون أكس أس ماكس.

تجد الخلفيات التي تحدثنا عنها في الروابط التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى