كيف تعرض شاشة آيفون على التلفزيون بدون جهاز Apple TV؟

إذا اردت مشاركة المشاهدة لمحتوى هاتفك الذكي وعرض شاشة هاتف آيفون على التلفزيون. لا يتطلب الأمر سوى القيام بخطوات بسيطة للقيام بذلك، ومشاركة جميع من معك مشاهدة فيلم أو مكالمة فيديو أو لعبتك المفضلة. في هذه المقالة سوف نقدم لك إرشادات ومعلومات حول ذلك لخبارات متعددة تناسب الجميع.

طرق عرض شاشة آيفون على التلفزيون بدون جهاز Apple TV

1-  توصيل آيفون بجهاز التلفزيون الذكي لاسلكيًا

يمكن توصيل جهاز آيفون لاسلكيًا بجهاز تلفزيون ذكي إذا كان من مواصفات التلفزيون أنه متوافق مع AirPlay 2.

  • أولاً، تأكد من توصيل جهاز آيفون والتلفزيون الذكي بنفس شبكة واي فاي وتشغيلهما.
  • من شاشة جهاز آيفون، اسحب لأسفل من الزاوية اليمنى العليا لفتح مركز التحكم.
  • اضغط على عرض الشاشة Screen Mirroring.
  • حدد جهاز التلفزيون الخاص بك من القائمة التي تظهر.

قد يُطلب إدخال رمز مرور على التلفزيون للمستخدمين لأول مرة، في هذه الحالة أدخل الرمز الموجود على جهاز آيفون الخاص بك لإكمال الاتصال.

كيف تعرض شاشة آيفون على التلفزيون بدون جهاز Apple TV؟

لإيقاف عرض شاشة جهاز آيفون الخاص بك إلى جهاز التلفزيون، كل ما عليك فعله هو الرجوع من خلال هذه الخطوات والنقر على إيقاف النسخ المتطابق.

2- توصيل جهاز آيفون على التلفزيون باستخدام كابل

إذا لم يكن لديك تلفزيون متوافق أو Apple TV، فلا يزال بإمكانك عرض شاشة جهاز آيفون على جهاز التلفزيون، ولكنك ستحتاج إلى كابل للتوصيل بينهما .

ربما تحتاج إلى محول لتوصيل الكابل بجهاز آيفون الخاص بك، ويعتمد المحول المحدد الذي تحتاجه على طراز آيفون الذي تستخدمه بالإضافة إلى التوصيلات المتاحة الموجودة على جهاز التلفزيون. المحول الأكثر شيوعًا هو اتصال HDMI، ولكن قد تتطلب أجهزة التلفزيون القديمة محول VGA.

بمجرد تحديد الكابل والمحول المناسبين، كل ما عليك فعله هو توصيل جهاز آيفون بجهاز التلفزيون، والاستمتاع بعرض شاشة الهاتف على التلفزيون.

لكن من عيوب هذه الطريقة، انك ستحصل على نسخة طبق الأصل من شاشة الهاتف على التليفزيون الخاص بك، لذلك إذا كنت تحاول مشاهدة فيلم من جهاز آيفون الخاص بك على جهاز التلفزيون، فقد لا تملأ الصورة الشاشة بالكامل.

3- تطبيقات عرض شاشة آيفون على التلفزيون

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح عرض جهاز آيفون لاسلكيًا على تلفزيون غير متوافق مع AirPlay 2. ومع ذلك، تتطلب معظم هذه التطبيقات جهاز بث، مثل Roku أو Chromecast.

إذا كان لديك أحد هذه الأجهزة، فيمكنك استخدام برنامج الجهاز نفسه لعرض شاشة الهاتف علة التلفزيون، دون الحاجة إلى تطبيق آخر.

إذا كان لديك جهاز Roku، فأنت تحتاج فقط إلى تطبيق Roku على هاتفك.

 عرض شاشة جهاز آيفون على تلفزيون سامسونج

إذا تم تصنيع شاشة تلفزيون سامسونج الذكي الخاص بك في عام 2018 أو ما بعد ذلك، فمن المحتمل أن تتمكن من استخدام AirPlay للقيام بذلك. انقر على عرض الشاشة من مركز التحكم بجهاز آيفون الخاص بك. من بعض التطبيقات التي ستظهر لك، يمكنك النقر على رمز AirPlay لعرض المحتوي المحتوى على جهاز التلفزيون. أو قم بتوصيل جهاز آيفون بتلفزيون سامسونج الخاص بك عبر كابل HDMI.

عرض شاشة جهاز آيفون على تلفزيون Roku

لعرض جهاز آيفون الخاص بك على جهاز Roku، انتقل إلى مركز التحكم الخاص بالهاتف وانقر على عرض الشاشة Screen Mirroring. اضغط على جهاز Roku الخاص بك من قائمة الخيارات؛ سترى رمزًا على جهاز التلفزيون. أدخل هذا الرمز في جهاز آيفون الخاص بك كما هو مطلوب، ثم انقر على موافق.

عرض شاشة جهاز آيفون على تلفزيون إل جي

إذا كان لديك تلفزيون ذكي من إل جي، فقم بتنزيل تطبيق Mirror for LG Smart TV من متجر التطبيقات على جهاز آيفون الخاص بك، ثم قم بتشغيل التطبيق. سيبحث التطبيق عن تلفزيون إل جي الخاص بك ويعثر عليه. حدد التلفزيون الخاص بك، ثم انقر على بدء النسخ المتطابق. بعد ذلك، حدد عرض علي تلفزيون إل جي Mirror LG TV> بدء البث، وسيعرض التلفزيون محتوى آيفون الخاص بك.

عرض شاشة آيفون على التلفزيون بدون شبكة واي فاي

لعرض جهاز آيفون الخاص بك على جهاز التلفزيون بدون شبكة واي فاي، ستحتاج إلى محول، مثل موصل Lightning من أبل. ستستخدم هذا المحول لتوصيل جهاز آيفون بكابل HDMI.

قم بتوصيل كابل HDMI بالتلفزيون الخاص بك، ثم قم بتوصيل الطرف الآخر من كابل HDMI بمحول Lightning Digital AV. ستُعرض شاشة آيفون على الفور على التلفزيون.

عرض جهاز آيفون على تلفزيون Vizio؟

إذا كان لديك تلفزيون ذكي من Vizio، فقم بتنزيل تطبيق VIZIO Smart Cast Mobile من متجر التطبيقات على جهاز آيفون الخاص بك، ثم قم بتشغيل التطبيق. اختر Vizio TV، ثم انقر على إقران في النافذة المنبثقة لطلب الاقتران بالبلوتوث. عند اكتمال الاقتران، ستتمكن من عرض شاشة آيفون على تلفزيون Vizio الخاص بك.

 

بهذه الطرق سوف تتمكن من عرض شاشة هاتفك الآيفون على جهاز التلفزيون الخاص بك، ومشاركة عائلتك وأصدقائك المشاهدة على شاشة كبيرة بدلًا من شاشة الهاتف الصغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى