قد يكون تاريخ إصدار جوجل بيكسل واتش أقرب مما نعتقد

ذكرت الشائعات في وقت سابق من هذا العام أن جوجل قد تكشف عن ثلاثة أجهزة جديدة في عام 2021 وهي سلسلة هواتف بيكسل 6، والجيل الأول من بيكسل فولد، والجيل الأول من بيكسل واتش.

ولكن لم تقم جوجل بطرح شيء من الثلاثة ما عدا سلسة هواتف بيكسل 6. بدون ذكر أجهزتها القابلة للطي أو للارتداء التي ربما تطورها خلف الأبواب المغلقة. لكن جوجل لا تزال تعمل على بيكسل فولد و بيكسل واتش، مع تقرير جديد يقدم مزيدًا من التفاصيل حول الأخيرة. حسب التقرير، إذا سارت الأمور وفقًا للخطة، فقد يكون تاريخ إصدار بيكسل واتش أقرب من أي وقت مضى.

الشائعات حول جوجل بيكسل واتش

جوجل مهتمة بسوق الأجهزة القابلة للارتداء. حيث قامت جوجل بشراء شركة Fitbit المختصة في صنع الساعات الرياضية. وقامت أيضا بتجديد نظام التشغيل Wear OS عن طريق إدخال ميزات Tizen OS من سامسونج فيه.

بطريقة أو بأخرى، من الواضح أن جوجل تريد التنافس مع أبل واتش وساعات جالاكسي من سامسونج في السنوات القادمة. وستقوم بذلك مع أجهزة Fitbit وما يسمى ببيكسل واتش. وذلك نظرًا لاهتمام جوجل المتجدد بتحويل هواتف بيكسل إلى هواتف رائدة يمكن التعرف عليها بمجرد النظر. وبينما أطلق عليها المجتمع التقني اسم بيكسل واتش منذ فترة، إلا أن هذا ليس الاسم الرسمي لها.

ذكر تقرير جديد صادر من Business Insider أن الاسم الرمزي لها في شركة جوجل هو “روهان Rohan”. وهذا يطابق تسريب جون بروسر من أبريل. وأشار المسرب البارز في ذلك الوقت إلى أن ساعة روهان سيكون لها تصميم دائري، على غرار ساعات جالاكسي. ويقال إلى أن موظفي جوجل يشيرون إليها باسم بيكسل واتش أو أندرويد واتش.

تصميم جوجل بيكسل واتش

تقول أحدث التقارير أن بيكسل واتش ستأتي بتصميم دائري بدون حواف داخلية. هذا وفقًا للصور المشاعة والموظفين الذين رأوها على أرض الواقع. ستتمكن أيضا من تغيير سوار الساعة كما الحال مع أبل واتش وساعات جالاكسي. وأخيرا يقال أن جوجل تريد أن تكون بيكسل واتش مريحة للارتداء بنسبة 90% لأغلب المستخدمين.

تاريخ إصدار جوجل بيكسل واتش والسعر

بالنظر إلى كل هذه الاشاعات، من المنطقي أن نفترض أن بيكسل واتش ستكون أغلى من أجهزة Fitbit. حيث ستضعها جوجل في نفس مكانة أبل واتش.

بالنسبة إلى تاريخ إصدار بيكسل واتش، ذكر تقرير أن كبار المسؤولين التنفيذيين في جوجل أبلغوا الموظفين أنهم يريدون إطلاق الساعة في العام المقبل. قال اثنان من موظفي جوجل أن الإطلاق في فصل الربيع ممكن. إذا نجحت الاختبارات الأخيرة عليها. لكن كل شيء عرضة للتغيير، اعتمادًا على المراجعات الواردة من الموظفين الذين يستخدمون ويختبرون بيكسل واتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى