ميزة كبيرة قد يتمتع بها جالاكسي إس 21FE

مشاهدة قصة هاتف جالاكسي إس 21FE وهي تتكشف يعد أمر مسليا بعض الشيء، مثل مراقبة رحلة تقدم البطل منذ البداية. حيث بدا الأمر كأنه محكوم عليه بالفشل، فكل الأخبار كانت تشير إلى عدم إطلاق هذا الجهاز. ولكن وبعد فترة كانت هناك أخبار أخرى عن تفاؤل مسؤول تنفيذي في سامسونج بإصدار الجهاز والذي وفر الأمل في بقائه. الآن يبدو أن الرحلة على وشك الانتهاء، تمامًا مثل أي بطل، قد يخرج هاتف جالاكسي إس 21FE منتصرًا أخيرًا من غرف التطوير المغلقة إلى أيدي المستخدمين.

كما يوحي اسمه، فإن جالاكسي إس 21FE هو “إصدار المعجبين” من جهاز سامسونج الرائد لهذا العام. والذي سيحمل بعض الميزات الأساسية من جالاكسي إس 21، مثل تصميمه و شريحة المعالجة الخاصة به، وبعض كاميراته، ولكن في حزمة أقل تكلفة بكثير. وهذا عادة ما يترجم إلى ظهر غير زجاجي، دونا عن بعض التنازلات الأخرى في بقية المواصفات أو المواد المستخدمة.

تم إلغاء الهاتف تقريبًا، على الأقل وفقًا للشائعات، ويرجع ذلك في الغالب إلى الشح في بعض المواد الأساسية، التي ابتليت بها العديد من الصناعات، وخاصة الإلكترونيات الاستهلاكية. وبحسب ما ورد أُجبرت شركة سامسونج على تحديد أولويات المكان الذي ستذهب إليه رقائقها، مما يعني إعادة توجيه معالجات سنابدراجون أو خفض الإنتاج لجهاز جالاكسي إس 21FE. يُعتقد الآن أن الهاتف سيتأخر حتى يناير، لكن ربما يكون هذا التأخير في صالحه.

وفقًا لـ SamMobile، سيتم إطلاق جالاكسي إس 21FE مع One UI 4 و أندرويد 12 من الصندوق. إذا تم إطلاق الهاتف كما هو مقرر في أكتوبر، أو حتى إذا تم إطلاقه هذا الشهر، فلن يكون هذا ممكنا. وإذا كان هذا صحيحًا، فهذا يجعله أول هاتف من سامسونج يتم إطلاقه بنظام أندرويد 12، سابقا بذلك سلسلة جالاكسي إس 22! التي من المتوقع ظهورها لأول مرة بعد بضعة أسابيع.

إذا لم تلاحظ بعد، هذا يمنح الهاتف المنتظر ميزة كبيرة بالفعل. هذا يعني أن جالاكسي إس 21FE سيكون مدعومًا حتى أندرويد 15. على سبيل المثال أطلق جالاكسي إس 21 بنظام أندرويد 11، وبالتالي سيتلقى آخر تحديث رئيسي له مع أندرويد 14، ربما في عام 2023.

ومع ذلك، سيكون التهديد الفعلي لنجاح جالاكسي إس 21FE هو سلسلة جالاكسي إس 22 الأساسية. اعتمادًا على السعر، قد يقدم الهاتف الأصغر حجمًا قيمة أفضل، دونا عن أنه سيأتي بنظام أندرويد 12 من الصندوق. من المرجح أن نحظى بمنافسة مثيرة للاهتمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى