كيف تشاهد حفل جوائز الألعاب 2021.. أوقات البدء وماذا تتوقع والمزيد

سيبدأ حفل جوائز الألعاب 2021 مرة أخرى أمام الجمهور مباشرة، وذلك بعد عرضه افتراضيا في العام الماضي. يُقام احتفال هذا العام الذي يستضيفه المنتج ومنشئ الجوائز جيف كيلي Geoff Keighley، على مسرح مايكروسوفت الذي يقع في لوس أنجلوس، وسيتضمن الحفل جوائز الألعاب هذا العام بالطبع، إلى جانب الكثير من الإعلانات عن عناوين العاب مستقبلية.

حاليا يقوم حساب “The Game Awards” وحساب كيلي نفسه بإثارة ما سيحدث في حدث هذا العام عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. أما عن مقدمي الحدث الذي تم التأكيد على حضورهم حتى الآن فهم نجم فيلم شانج-شي الممثل Simu Liu، ورئيس نينتندو السابق راجي، والغني عن التعريف كيانو ريفز بطل افلام جون ويك، وكاري آن من ماتريكس. وسنرى أيضًا عودة أوركسترا حفل جوائز الالعاب.

موعد بدء حفل جوائز الالعاب 2021

يبدأ البث المباشر الرسمي لحفل تكريم الألعاب الأكبر يوم الجمعة في الحادي عشر من شهر ديسمبر، بعرض مسبق مدته 30 دقيقة الساعة 3:30 فجرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، يليه العرض الرئيسي في الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. حيث سيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز في أكثر من 30 فئة. تشمل الألعاب العامة، والعاب الرياضات الإلكترونية، بما في ذلك لعبة العام، وأفضل إخراج لعبة، وأفضل فريق رياضات إلكترونية لهذا العام، وأفضل لاعب رياضات إلكترونية. ويشتمل الحدث أيضًا على إعلانات تتضمن 40 إلى 50 لعبة وفقًا لمقابلة شركة إيبك جيمز مع جيف كيلي.

مواعيد بداية الحفل كالتالي:

4:00 فجرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

3:00 فجرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

3:00 فجرًا بتوقيت جمهورية سوريا.

4:00 فجرًا بتوقيت تركيا.

كيف تشاهد البث المباشر لحفل جوائز الألعاب 2021

سيتم بث حفل الجوائز المنتظر مباشرة على قنوات الحدث الرسمية على يوتيوب وتويتش، جنبًا إلى جنب مع أخبار موجزة لما جاء في الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر. وستعرض ستيم أيضًا الحدث. بينما ستقدم Oculus أو Meta أو أيًا كان ما يطلق عليه الآن تجربة واقع افتراضي 180 درجة من خلال Oculus Venues إذا كنت تمتلك واحدة فلا يجب عليك تفويت تجربة الحفل بها بالطبع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى