وان بلاس تعلق تحديث OxygenOS 12 على هواتفها حتى إصلاح الأخطاء

أفاد تقرير صادر عن Android Police، أن الشركة الصينية المصنعة لهواتف وان بلاس أوقفت طرح تحديث نظام التشغبل   “OxygenOS 12” لـ وان بلاس9 و9 برو. في بيان تم تقديمه للنشر، صرحت الشركة بأنها على دراية بالمشكلات الناتجة عن تحديث OxygenOS 12 وبأن فريق العمل لديها يعمل على إصلاحها. كما ذكرت الشركة أنها ستعلق تحديث البرنامج هذا وتطرح تكرارًا جديدًا في أقرب وقت ممكن. مذكور في التصريح أيضًا أن وان بلاس قد يعيد إصدار التحديث قريبًا بعد إصلاح جميع الأخطاء التي أبلغ عنها المستخدمون.

إلى متى سيتم وقف تحديث وان بلاس9 و9 برو؟

يقال إنه تم تعليق تحديث OxygenOS 12 الخاص بـ وان بلاس9 و9 برو حتى يقوم OnePlus بإصلاح الأخطاء التي يواجهها المستخدمون. من الواضح أيضًا أن عملاق التكنولوجيا الصيني أصدر بيانًا بشأن تعليق طرح التحديث المستند إلى Android 12. وبحسب ما ورد اشتكى العديد من المستخدمين من أن التحديث لم يجلب جميع الميزات الموعودة بينما قال آخرون إنهم شاهدوا إزالة العديد من الميزات. تم طرح تحديث OxygenOS 12 الخاص بهاتفي OnePlus الرائدين اللذين تم إطلاقهما هذا العام OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro للمستخدمين في وقت سابق من هذا الأسبوع من خلال تحديث عن بعد (OTA).

هذا التحديث من شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة يجعلها ثالث شركة مصنعة تطرح تحديثًا يستند إلى أندرويد 12، بعد جوجل وسامسونج. وقد أعلنت سامسونج أنها ستعلق أيضًا طرح تحديث One UI 4.0 لهواتفها الذكية. جلب التحديث من OnePlus بعض التغييرات على الواجهة، مع إضافة تحسينات وميزات على مستوى النظام. اكتسب المستخدمون، الذين تلقوا التحديث، ميزات مثل إسبات التطبيقات، والميكروفون، ومؤشرات الكاميرا، بالإضافة إلى إذن الموقع “التقريبي” الجديد.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، ظهرت تقارير على الإنترنت ذكرت أن تحديث OxygenOS 12 الذي تم إصداره حديثًا لـ OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro كان مليئًا بالأخطاء. ذكر المستخدمون أن التحديث لم يمكنهم من الحصول على الميزات الموعود بها، بل تمت إزالة بعض الميزات التي كانت موجودة بالفعل قبل التحديث.

ذكر المستخدمون الأوائل لتحديث أندرويد 12 أنهم لم يتمكنوا من تخصيص الرموز أو شريط الحالة أو رموز البطارية أو إيقاف تشغيل موجز جوجل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى