موعد إطلاق هاتف أوبو القابل للطي.. أوبو Find N

أعلن Pete Lau، كبير مسؤولي المنتجات في أوبو OPPO ومؤسس ون بلس، عن أوبو Find N الجديد على Weibo، وهو أول هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي تقدمه الشركة وسيتم إصداره رسميًا في حدث INNO DAY يوم 15 ديسمبر.

كنا قد تحدثنا سابقا عن إحتمالية صدور هاتف أوبو القابل للطي قريبا، وها نحن ذا بعد عدة أيام أمام إعلان أوبو موعد الكشف عن الجهاز. أعلنت أوبو أن الهاتف سيأتي بأول شاشة قابلة للطي تم تصنيعها بواسطة أوبو بعد أربع سنوات وستة أجيال من التطوير، تقول الشركة أن طراز Find N سيتبنى تقنية المفصلات والشاشة الجديدة المطورة ذاتيًا، مما يحقق أساليب جديدة في حل العديد من مشاكل صناعة الشاشة القابلة للطي، مثل التجاعيد في الشاشة في مكان الطي، والمتانة العامة للجهاز. وكل هذا مع أداء قوي.

من الصور الجديدة التي شاهدناها، يبدو أن هاتف Find N يتميز بحجم فريد ووزن مناسب، مما سيجعله في الأغلب مريحًا في الإمساك، خصوصا عن فتح وإغلاق الشاشة. أيضا يتضح من الصور الجديدة التي كشفت النقاب عن الهاتف، أنه سيتبنى تصميم الطي الداخلي.

أضاف Lau أيضًا أنه في أبريل 2018، تم إنتاج الجيل الأول من النموذج الأولي لهاتف Find N، واختار الفريق مواصلة صقل الهاتف وتحسينه. في هذه العملية، التزمت أوبو بمبدأين أساسيين، الأول هو أن المنتج يجب أن يكون جميلًا، والآخر هو أن المنتج يجب أن يكون سهل الاستخدام. قال Lau أن Find N يهدف إلى اكتشاف إمكانيات جديدة. تحدث تغييرًا صناعة الهواتف الذكية.

من حيث المواصفات، لم تُصدر أوبو مزيدًا من المعلومات. ولكن بالنظر إللى الأخبار السابقة من المدون الرقمي Digital Chat Station، قد لا يعتمد هاتف أوبو Find N على أحدث شريحة معالجة وهي سنابدراجون 8Gen1، ولكنه سيستخدم الجيل السابق من شريحة سنابدراجون 888. بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الطراز الجديد بشكل قياسي بذاكرة كبيرة تبلغ 12 جيجابايت، ويدعم ما يصل إلى 512 جيجابايت من مساحة التخزين. في نفس الوقت، سيأتي مزودا ببطارية 4500 مللي أمبير وشحن سلكي سريع 65 وات، كما يدعم الشحن اللاسلكي السريع.

بالنسبة للشاشة، قال المسرب أيضًا أن أوبو Find N سيتبنى شاشة سامسونج أموليد المرنة مع الشاشة الداخلية ذات الثقب. مواصفات الشاشة الداخلية ممتازة، حيث تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ودقة تصل إلى 2K. أما الشاشة الخارجية والتي تحتوي أيضًا على ثقب. تأتي بمواصفات أقل، حيث ستدعم معدل التحديث 60 هرتز ودقة تصل إلى 1080 بكسل فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى