شركة سوني تكشف عن أغطية PS5 جديدة مع وحدات تحكم

عندما تم التأكيد لأول مرة على أنه يمكن إزالة الأغطية الموجودة على جهاز بلايستيشن ٥ – PlayStation 5 (وتحتاج بالفعل إلى إزالتها لتنظيف وحدة التحكم)، اعتقد معظمنا أن أغطية PS5 المخصصة والملونة قادمة لا محالة. بينما كانت سوني جريئة في منع الجهات الخارجية من بيع أغطية PS5 المخصصة، إلا أنها لم تكشف عن أغلفة خاصة بها طوال العام الأول من وجود PS5.  تغير كل هذا اليوم، حيث أعلنت شركة سوني أخيرًا عن مجموعة جديدة من أغطية PS5 في مجموعة متعددة من الألوان.

اليوم، اعلنت سوني في مدونة بلايستيشن عن خمس مجموعات من أغطية PS5. أولهم يأتي باللون الوردي، والثاني أطلق عليه اسم أسود منتصف الليل، ثم الأحمر الكوني، وستارلايت بلو، والأرجواني. تعمل هذه الأغطية كبدائل للأغلفة البيضاء التي تأتي مع كل وحدة PS5، فهي قياسية للجهاز، وستصل إلى “بائعي التجزئة” طوال النصف الأول من العام المقبل.

ستحتوي كل مجموعة من الأغطية على وحدة تحكم PS5 DualSense مطابقة أيضًا من حيث اللون. وسوني أطلقت بالفعل وحدات التحكم ذات اللون الأسود والأحمر في وقت سابق من هذا العام، ومع هذا الإطلاق، سنرى وحدات تحكم باللون الوردي والازرق والأورجواني لتنضم إلى التشكيلة.  وتشتمل هذه على مجموعة ملحقات سوني “المستوحاة من شكل المجرة” لجهاز PS5.

لطالما طالب المستخدمون بأغطية قابلة للتبديل لجهاز PS5، ولكن حتى هذه اليوم، كانت سوني هادئة نسبيًا بشأن هذه المسألة.  ومع ذلك، طاردت الشركة قضائيا شركات الطرف الثالث التي تبيع أغطية PS5 مخصصة خاصة بها، مما كان يشير إلى أن شركة سوني لديها خطط خاصة بها بشأن هذه المسألة.  مع هذا الإعلان، نرى أن خطط سوني بدأت تؤتي ثمارها أخيرًا، على الرغم من أنها تحدث في وقت متأخر عما توقعه معظمنا على الأرجح.

التسعير وتفاصيل الإصدار

للأسف، لم تخض سوني اليوم في تفاصيل الأسعار المحددة لهذه الملحقات. ومع ذلك، يمكننا أن نتوقع على الأرجح أن وحدات التحكم باللون الوردي والازرق والأورجواني ستأتي بسعر 74.99 دولارًا لكل منها، حيث أن هذا هو السعر لوحدة التحكم الحمراء التي تم إطلاقها مسبقًا. من ناحية أخرى، تبلغ تكلفة وحدات التحكم السوداء والبيضاء 69.99 دولارًا لكل منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى