فيديو مسرب لجالاكسي إس 22 يكشف التصميمات النهائية لجميع النسخ

يعتبر شهر ديسمبر شهرا هادئا نسبيا بالنسبة لإصدارات المنتجات الجديدة، لكن التسريبات تستمر في الظهور على مدار السنة. شارك المسرب الشهير ستيف هيمرستوفر، مقطع فيديو مسرب لجالاكسي إس 22، يكشف التصميمات النهائية لجميع النسخ الثلاثة، بنماذج وهمية. ويبدو أنها تعرض التصاميم النهائية لهواتف جالاكسي إس 22 و جالاكسي إس 22 بلس و جالاكسي إس 22 ألترا. كما هو متوقع، هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين النماذج. والتي نخوض في تفاصيلها في الآتي.

إذا كنت تواكب تسريبات جالاكسي إس 22 في الأشهر الأخيرة، فأنت تعرف بالفعل كيف تبدو النسخ الجديدة. كما أوضحت التسريبات السابقة، فإن كلا من جالاكسي إس 22 وجالاكسي إس 22 بلس، سيحتويان على تصميمات مشابهة لتلك الخاصة بأسلافهما. في الفيديو، تبدو الدمى أو النماذج التي توضح شكل إس 22 و إس 22 ألترا مألوفة إلى حد ما، على الرغم من أن الحواف تبدو مسطحة أكثر من حواف طرازي إس 21. ربما تأخذ سامسونج صفحة من كتاب أبل، حيث قامت أبل بتسوية حواف آيفون 12 واستمرت في نفس الاتجاه مع آيفون 13 في وقت سابق من هذا الخريف.

لكن النجم الحقيقي في الفيديو المسرب هو جالاكسي إس 21 ألترا. كل الدلائل تشير إلى أن طراز ألترا سيحل محل جالاكسي نوت لدرجة أنه قد يسمى بجالاكسي إس 22 نوت. لأشهر، كانت التقارير تدعي أن سامسونج ستكتب السطر الأخير في قصة حياة النوت الخاص بها، وتجلب العديد من مميزاته إلى إس 22 ألترا.

كما ترون في مشاركة ستيف لفيديو مسرب لجالاكسي إس 22، يحتوي نموذج هاتف جالاكسي إس 22 ألترا الوهمي على فتحة في الأسفل لقلم S Pen. كانت هذه في السابق السمة المميزة لجالاكسي نوت، ولكن الآن تم تبنيها بواسطة جالاكسي إس 22 ألترا.

بخلاف حجمه وشكله، فإن عنصر التصميم في جالاكسي إس 22 ألترا الذي لفت الأنظار هو مجموعة الكاميرا الخلفية. بينما احتفظ إس 22 و إس 22 بلس بنفس التصميم تقريبا من الجيل الأخير.

مع تقارب تصميمات الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة، كافح العديد من مصنعي الهواتف لجذب الأنظار بهواتفهم الجديدة. هذا مظهر جديد لهاتف جالاكسي. ويبدو أنه سيلفت أنظار المستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى