سامسونج تكشف عن جهاز جالاكسي تاب A8 الاقتصادي الجديد

يعد الجيل التاسع من جهاز آيباد أحد أفضل الأجهزة اللوحية ذات الأسعار المعقولة التي يمكنك شرائها الآن. ولكن إذا لم تكن على استعداد لدفع 329 دولارًا مقابل 64 جيجابايت في آيباد 9، فيجب عليك إلقاء نظرة إلى عالم الأندرويد. معظم أجهزة الأندرويد اللوحية هي خيارات ميسورة التكلفة. إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد لا يفرغ محفظتك، فيجب أن يكون جهاز سامسونج جالاكسي تاب A8 على رادارك.

تصميم ومواصفات جهاز سامسونج جالاكسي تاب A8

كشفت شركة سامسونج النقاب عن جالاكسي تاب الجديد يوم الأربعاء، ولكنك لن تجده في المتاجر لبضعة أسابيع أخرى.

مستخدمو جالاكسي الذين اشتروا الإصدارات السابقة من A8 سيلاحظون التحسينات على الفور. تريد الشركة منك استخدام جالاكسي تاب A8 للترفيه وتصفح الويب والدراسة والعمل.

يذكرنا التصميم العام بخط جالاكسي تاب إس الأكثر تكلفة. حيث يوفر الجهاز اللوحي للعملاء شاشة كبيرة بمقاس 10.5 بوصة محاطة بإطار صغير متناسق. تمتاز الشاشة بجودة أفضل من ذي قبل، حيث تتميز بدقة Full HD 1920 × 1200 ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10.

عتاد الجهاز اللوحي المتوسط الجديد عبارة عن نظام ثماني النواة، والذي سيوفر قوة تفوق النسخة الماضية بنسبة 10% في سرعة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات. يأتي الجهاز اللوحي بثلاثة خيارات تخزين، بما في ذلك 32 جيجابايت و 64 جيجابايت و 128 جيجابايت. وتصل سعة التخزين الإضافية MicroSD إلى 1 تيرابايت على الجهاز اللوحي الجديد.

من ناحية الكاميرا، يأتي جالاكسي تاب A8 مع مستشعرين. بكاميرا أساسية بدقة 8 ميجابكسل في الخلف. وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل في المقدمة. أخيرًا، يحتوي الجهاز اللوحي على بطارية تبلغ 7040 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات.

مواصفات جهاز سامسونج جالاكسي تاب A8
مواصفات جهاز سامسونج جالاكسي تاب A8

السعر وتاريخ الإصدار

يأتي الجهاز اللوحي الجديد بخيارين للذاكرة، وهم 3 جيجابايت و 4 جيجابايت. من ذاكرة الوصول العشوائي – RAM، وسيتعين عليك على الأرجح دفع بضعة دولارات إضافية في حالة اختيارك المساحة الأكبر. ويأتي طراز 32 جيجابايت فقط مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي – RAM.

ومع ذلك، لم تحدد سامسونج سعر أحدث أجهزتها اللوحية في إعلانها. يبدأ النموذج الحالي بسعر 230 دولارًا. لذلك، يجب أن يتكلف تاب A8 الجديد ما بين 230 دولارًا و 329 دولارًا. من المحتمل أن يكون السعر أقرب إلى 230 دولارًا من 329 دولارًا، حيث تستهدف سامسونج منافسة جهاز آيباد الاقتصادي.

قالت شركة سامسونج في بيانها الصحفي إن جهاز جالاكسي تاب A8 سيكون متاحًا في أوروبا في أواخر ديسمبر. و سيتمكن العملاء في الولايات المتحدة من طلبه في وقت ما في شهر يناير. بينما لم تقدم سامسونج تاريخًا محددًا للإصدار، توقع رؤية الجهاز باللون الرمادي والفضي والذهبي الوردي عند وصوله إلى المتاجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى