واتساب قد يسمح قريبًا لمدير المجموعة بحذف الرسائل الواردة

يختبر تطبيق واتساب ميزة جديدة ستمنح المزيد من القوة لمسؤولي المجموعة. بدأ واتساب منذ فترة طويلة منح المستخدمين القدرة على حذف الرسائل في المحادثات، لكنه لا يسمح حاليًا لمدير المجموعة بحذف الرسائل المرسلة من أعضاء المجموعة. لكن هذا يمكن أن يتغير قريبا.

كما اشار حساب WABetainfo، يختبر تطبيق المراسلة الفورية المملوك لـ  ميتا – Meta تغييرًا جديدًا قد يمكّن المسؤولين أخيرًا من حذف رسائل كل شخص وأي شخص في المجموعة. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت تشرف على مجموعة واتساب، فستتمكن من إزالة الرسائل غير المرغوب فيها أو غير الملائمة التي يرسلها أعضاء المجموعة.

كما هو واضح حتى الآن، عند ازالة رسالة، سيشير واتساب إلى أنه “تم حذف هذا بواسطة المسؤول” وسيعرض أيضًا من قام بحذف الرسالة. كما يمكنك أن ترى في الصورة المنشورة من قبل حساب WABetainfo.

أكد حساب WABetoinfo، أن إمكانية قيام مدير المجموعة بحذف الرسائل، لا تزال قيد التنفيذ ولا يمكن للمستخدمين النهائيين الوصول إليها. لا نعرف متى يخطط واتساب لنشرها للجميع. إذا تعاملت واتساب مع هذه الميزة بجدية ولم تلغي الفكرة، فمن المرجح أن تظهر الميزة أولاً على واتساب التجريبي – beta، قبل أن تشق طريقها إلى التطبيق الرئيسي الثابت.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

تأتي القدرة على حذف الرسائل من قبل المسؤول في المجموعة بعد سلسلة من المميزات الجديدة والتحسينات التي حصل عليها التطبيق خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث علمنا الشهر الماضي أن واتساب أصبح يتيح لك حذف المحادثات تلقائيا. والتي تتيح للمستخدمين اختيار رسائل معينة في المحادثة ليتم حذفها تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة.

حاليًا، لدى مستخدمي واتساب 4096 ثانية أو 68 دقيقة و16 ثانية لحذف أي رسالة بعد إرسالها. ولكن يبدو أن واتساب في المستقبل قد يتيح لك حذف أي رسالة أرسلتها في أي وقت.

دونا عن إطلاق واتساب أداة لإنشاء الملصقات، وذلك من خلال نسخة الويب من التطبيق، والتي تتيح لك تحرير الملصقات بدقة مؤشر الماوس، بدلاً من استخدام أصابعك على الهاتف، والذي يعد أمرًا مريحًا للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى