كل ما نعرفه عن آيفون SE 3

هاتف آيفون SE هو أكثر هاتف إقتصادي يمكنك الحصول عليه من شركة أبل، كان آيفون SE الأصلي عبارة عن جهاز آيفون منخفض التكلفة بحجم 4 بوصات، ويشبه في الشكل آيفون 5S، قبل أن يتم إيقافه في عام 2018، لكن أبل أعادت إحياء الاسم في أبريل 2020 بطراز جديد بمقاس 4.7 بوصة للشاشة وجاء شبيها بآيفون 8، بملامح داخلية مماثلة لتلك الموجودة في آيفون 11. حيث جاء بشريحة A13، وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت – RAM، وسعر يبدأ من 399 دولارًا أمريكيًا.

واليوم، ورد إلينا تقرير يشير إلى أن الجيل الثالث من آيفون SE سيدخل قريبا في مرحلة الإنتاج التجريبي، فوفقًا للتقرير. من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة شريحة A15 Bionic الخاصة بشركة أبل. واحتمالية مجيئه مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي – RAM واتصال 5G. تمت مشاركة مواصفات الهاتف الذكي من خلال التقرير، مع موعد متوقع لطرح أو إطلاق الهاتف، وهو في ربيع العام المقبل.

في الآونة الأخيرة، قال محللون في JP Morgan أن آيفون SE 5G القادم، لديه القدرة على جذب أكثر من مليار مستخدم أندرويد، من الذين يمتلكون أجهزة أندرويد من الفئة المتوسطة. فمع سعر الجهاز المنافس وقوة عتادة المتمثلة في شريحة A15، كفيلة بإقناع الكثير والكثير من مستخدمي أندرويد.

مواصفات آيفون SE 3 المتوقعة

نقلاً عن مصادر، قال تقرير من ITHome، أن أبل على وشك إجراء إنتاج تجريبي لهاتف آيفون SE 3 في المستقبل القريب. ويُقال أنه سيأتي مزودا بشاشة Retina HD LCD بمقاس 4.7 بوصة، وزر للعودة للصفحة الرئيسية مدمج فيه مستشعر بصمات الأصابع، مما يشير إلى أنه قد يفتقر إلى Face ID. يقال أن الهاتف يأتي مع مستشعر كاميرا واحد بدقة 12 ميجابكسل وشريحة أساسية X60M 5G خارجية. يُزعم أنه مزود بشريحة A15 Bionic مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي – RAM بسعة 3 جيجابايت، ومن المتوقع أن يأتي البديل الأكبر بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

أشار تقرير سابق إلى أن آيفون SE القادم قد يشتمل على شريحة مودم كوالكم سنابدراجون X60 5G وأن إنتاجه سيبدأ في ديسمبر 2021 تقريبًا. ومن المتوقع إطلاق تجاريا في ربيع عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى