تسريب إعلان جالاكسي إس 22 ألترا

على مدار العام، رأينا جالاكسي إس 22 ألترا في وسط العديد من التسريبات. أظهرت معظم هذه التسريبات تصميمات تخيلية لشكل الجهاز، أو حتى دمى يمكن أن تمثل المنتج النهائي، ولكن حتى الآن، لم نشاهد جالاكسي إس 22 الحقيقي. كل هذا يتغير اليوم مع ملصق ترويجي مُسرب يُظهر لنا الجزء الخلفي من جالاكسي إس 22 ألترا وما يبدو أنه إس 22 بلس.

يأتي إعلان جالاكسي إس 22 ألترا الذي تم تسريبه من Let’s Go Digital، والذي كان مصدر العديد من تسريبات جالاكسي إس 22 ألترا السابقة. ولكن عند السؤال عن منبع التسريب، يقول موقع الويب إنه في حين أنه لا يمكنه تقديم مزيد من التفاصيل حول المكان الذي جاء منه الملصق، إلا أنه يمكنه تأكيد أنه صورة تسويقية رسمية.

بافتراض أن هذا الملصق رسمي بالفعل، فإنه يؤكد العديد من الأشياء المهمة حول إس 22 ألترا. أولاً وقبل كل شيء، يبدو أنه يؤكد أن جالاكسي إس 22 ألترا سيأتي مع قلم S Pen كملحق قياسي داخل الصندوق. على الرغم من أن الملصق لا يُظهر لنا الفتحة المخصصة لقلم S Pen المفترض وجودها في الجزء السفلي من الهاتف، إلا أن Let’s Go Digital تدعي أنه موجود، وحقيقة أن S Pen موجود في صورة تسويقية رسمية لهاتف إس 22 ألترا تشير إلى أنه كذلك.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

السؤال الكبير هو ماذا سيحدث لـ جالاكسي نوت إذا أصبح قلم S Pen ميزة قياسية لأجهزة جالاكسي إس العليا. بينما دعمت هواتف جالاكسي إس السابقة قلم S Pen، إلا أنها لم تأتي معه، فهل سنرى قلم جالاكسي نوت يُسرق منه من قبل جالاكسي إس 22 ألترا؟

شيء آخر مثير للاهتمام يكشفه إعلان جالاكسي إس 22 ألترا هذا، وهو مجموعة الكاميرات الخلفية في إس 22 ألترا وإس 22 بلس. أظهرت التصميمات التخيلية في البداية أن جهاز إس 22 ألترا يحتوي على إطار مرتفع يحيط بالكاميرا، لكننا لا نرى ذلك في هذا الملصق. وبدلاً من ذلك، لا نجد أي نتوء في مصفوفة الكاميرا، بينما يبدو أن عدسات الكاميرا الفردية تبرز قليلاً عن جسم الهاتف.

في حين أن هذا يبدو بالتأكيد كملصق ستصنعه شركة سامسونج، فمن المهم التعامل مع هذا على أنه شائعة حتى نحصل على تأكيد من الشركة. سنكتشف قريبًا، حيث من المتوقع أن تعلن سامسونج عن جالاكسي إس 22 ألترا وبقية الهواتف في تشكيلة جالاكسي إس 22 في فبراير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى