أخبار وشائعات بيكسل 7.. ما يمكن أن يجلبه هاتف جوجل القادم

يمثل هاتف جوجل بيكسل 6 تحولًا في اتجاه شركة جوجل. الهاتف يعد الأول الذي يقدم شريحة من تصميم جوجل، وهي شريحة تينسور – Tensor الجديدة، بالإضافة إلى أنه يقدم بعض التحسينات الرائعة في الكاميرا، وأكثر من ذلك. ولكن يعد بيكسل 6 منتجًا من الجيل الأول، عندما يتعلق الأمر بالمعالج الجديد. من ناحية أخرى، يمكن أن يكون هاتف بيكسل 7 هاتفًا رائعًا ومتكاملًا.

لا يزال بيكسل 6 هاتفا جديدا نسبيا، وعلى هذا النحو، فمن المنطقي أننا سننتظر لبعض الوقت قبل أن نرى بيكسل 7. ومع ذلك، فقد بدأنا بالفعل في سماع شائعات حول الجهاز القادم.

تصميم بيكسل 7

يتميز جوجل بيكسل 6 بتصميم جديد بشكل جذري، بسبب شريط الكاميرا في الجزء الخلفي منه، وتصميم بيكسل الكلاسيكي ثنائي اللون. لا نتوقع أن يتخلص بيكسل القادم من هذا المظهر، ولكن من المحتمل أن يبدو مختلفًا قليلاً عن بيكسل 6.

لا توجد أي شائعات حاليا حول التصميم العام لسلسلة بيكسل 7، لذلك من الصعب تحديد الشكل الذي سيبدو عليه بالضبط. يقدم كل من بيكسل 6 وبيكسل 6 برو بعض الاختلافات في التصميم، مثل أن بيكسل 6 برو يحتوي على شاشة منحنية. وهذا ما يعد تصميما مثيرا للجدل، وهنا من المحتمل أن تعود جوجل إلى الشاشة المسطحة للطراز الأعلى من البيكسل السابع.

مواصفات بيكسل 7

أحد أكبر التغييرات التي طرأت على سلسلة بيكسل مع بيكسل 6 جاءت في شريحة تينسور الجديدة. حيث تركز الشريحة الجديدة على الذكاء الاصطناعي، وتساعد على منح مستخدم بيكسل 6 إحساسًا فائق النعومة عند التنقل بين القوائم والتطبيقات، على الرغم من أنها ليست بنفس سرعة أحدث شرائح أبل أو كوالكوم في على الورق. ومن هذا المنطلق، قد يرتقي بيكسل بأداء تينسور إلى المستوى التالي. يقال إن الشريحة الجديدة تحمل رقم الطراز GS201، ولا توجد كلمة حتى الآن حول نوع التحسينات التي ستقدمها جوجل على شريحة تينسور الأصلية.

كاميرا بيكسل 7

لطالما كانت الكاميرا أهم ما يميز سلسلة بيكسل منذ فترة طويلة، ومن المرجح أن يستمر هذا مع بيكسل القادم. حيث أضاف بيكسل 6 بعض الميزات الذكية الرائعة مثل المساحة السحرية – Magic Eraser التي تساعد على إزالة الأشياء غير المرغوبة من الصورة. ولكن ليس لدينا أي فكرة عن أنواع الميزات الرائعة التي يمكن أن تأتي مع البيكسل السابع، لذلك سننتظر ونرى.

سعر بيكسل 7 وتاريخ الإصدار

تم إطلاق هواتف بيكسل منذ فترة طويلة في الإطار الزمني لشهر أكتوبر تقريبًا، ومن غير المرجح أن يتغير ذلك بالنسبة إلى الجيل السابع من هواتف بيكسل. ومع ذلك، نظرًا لمدى بعدنا عن الإصدار، لا يزال من الممكن تغييره.

عندما يتعلق الأمر بالتسعير، نتوقع أن يظل السعر الإجمالي كما هو لهاتف بيكسل 6. من المحتمل أن تصدر جوجل هاتفين، وهم بيكسل 7 وبيكسل 7 برو. هذا يعني أن بيكسل 7 يمكن أن يأتي بسعر 599 دولارًا، وبيكسل 7 برو بسعر 899 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى