هونور ماجيك V هو أول هاتف قابل للطي من هونور وسيتم إطلاقه قريبا

أعلنت شركة هونور، الشركة المصنعة للأجهزة الذكية ومقرها الصين، رسميًا عن إطلاق أول هاتف ذكي رائد بشاشة قابلة للطي، وهو ماجيك في –  Magic V، قريبًا.

وفقًا للتقارير السابقة الصادرة عن المدونين الرقميين، تم تحديد موعد إطلاق الهاتف ذو الشاشة القابلة للطي مبدئيًا قبل عيد الربيع، وسيكون له شكل مماثل لهاتف هواوي مايت إكس 2. وقد يتم أيضا تأجيل موعد إطلاق الهاتف إلى الربع الثاني من السنة القادمة، لكن شكل الجهاز سيكون مشابهًا لسلسلة سامسونج جالاكسي Z فليب.

في يوليو من هذا العام، تم الكشف عن براءة اختراع من شركة هونور لشاشة قابلة للطي، بما في ذلك الإطار والمفصلة والدائرة الكهربائية للجهاز.

سيتم توفير لوحات هذا الهاتف الذكي ذو الشاشة القابلة للطي من قبل BOE و Visionox. وسوف يبلغ عرض الشاشة الرئيسية القابلة للطي الداخلية حوالي 8 بوصات، بينما يبلغ مقاس الشاشة الخارجية 6.5 بوصة. ستظل الشاشة تستخدم غطاء زجاجي مرن فائق النحافة.

علق Zhao Ming، الرئيس التنفيذي لشركة هونور، على دخول الشركة إلى هذا المجال وهو الشاشات القابلة للطي، قائلاً: “ستتفوق منتجات هونور ذات الشاشات القابلة للطي على أي هواتف ذكية أخرى قابلة للطي في السوق حاليًا.” وهذا يعني أن سلسلة ماجيك V من هونور يجب أن تظهر تميزا كبيرا في جوانب مثل التصميم والأداء، والتجربة الذكية ككل، والتي يهتم بها المستخدمون كثيرا.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

باعت شركة هواوي شركة هونور في نوفمبر من عام 2020، وذلك من أجل “ضمان بقائها”، لذلك كانت هونور مستقلة منذ أكثر من عام بقليل حتى الآن. بخلاف أجهزة هواوي التي يمارس عليها الحجب الأمريكي الآن، تتوفر تطبيقات وخدمات جوجل على هواتف هونور الذكية.

جنبا إلى جنب مع سامسونج وهواوي والآن هونور، أصدرت أوبو مؤخرًا هاتف ذكي جديد قابل للطي، وهو أوبو Find N. يقال أن جوجل تعمل أيضًا على جهاز بيكسل قابل للطي، وأعلنت مؤخرًا عن إصدار أندرويد مصمم خصيصا للأجهزة اللوحية والقابلة للطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى