الإعلان عن هواوي بي 50 بوكيت.. هاتف هواوي القابل للطي

قامت شركة هواوي الصينية بكشف الستار عن أحدث إصداراتها، وهو هاتف بي 50 بوكيت – P50 Pocket، الذي يأخذ بعض المميزات من هواوي بي 50 المعلن مسبقًا، ويضعها في شكل قابل للطي.

لسببٍ ما تتسارع الشركات الصينية هذه الأيام في إطلاق أجهزتها القابلة للطي، بدأت بذلك أوبو مع أوبو Find N ومن ثم هونور مع ماجيك V والآن لدينا هواوي مع بي 50 بوكيت.

على عكس جهود هواوي السابقة في مجال الأجهزة القابلة للطي، فإن هذا الهاتف القابل للطي يأتي بنمط الوجه أو الصدفة، بدلاً من نمط الكتاب، مما يعني أنه سيطوى للداخل وليس للخارج، وهذا ما يجعله مشابهًا لـ جالاكسي Z فليب في النهج.

في حين أن الفكرة مشابهة لهاتف فليب من سامسونج، إلا أن التنفيذ مختلف، والفرق الأول واضح من الغلاف. مثل تصميم بي 50 العادي، هناك دائرتان مميزتان على الغلاف. يحتوي أحدهما على نظام الكاميرا، والآخر عبارة عن شاشة غطاء دائرية بالكامل، تعرض الوقت والإشعارات وما إلى ذلك. يبدو أنها حساسة للمس ويمكن استخدامها كمرآة سيلفي أيضًا.

الفرق الواضح الآخر هو أن هاتف هواوي يأتي بهيكل خارجي منقوش في النسختين، الأولى بلون أبيض يتميز بنمط ماسي متكرر، والثانية بلون ذهبي فاخر يتميز بخطوط تشبه خطوط النمر. بالطبع، هناك أيضًا نموذج أسود ورمادي أكثر وضوحًا وأقل نقشًا.

يتميز كل لون بإطار من الألومنيوم، النسختين الذهبية والبيضاء تتميز بحواف مصقولة، أما الأسود يتميز باللون الرمادي غير اللامع.

كما هو الحال مع أي شاشة قابلة للطي، تكون الشاشة الرئيسية في الداخل مرنة. وستأتي بمقاس 6.9 بوصة بأبعاد 21:9 تتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، للحصول على رسوم متحركة فائقة السلاسة في التمرير. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم لنا الشاشة 442 من كثافة البكسلات لكل بوصة، يبدو أن الصورة ستكون حادة بدرجة كافية.

تشمل المواصفات الأخرى معالج سنابدراجون 888 – 4G، إلى جانب بطارية بقوة 4000 مللي أمبير، يمكن إعادة شحنها بسرعة 40 واط بفضل محول هواوي السوبر تشراج – SuperCharge.

بالنسبة لنظام الكاميرا، فهذا مثير للاهتمام. حيث تقدم الكاميرا الرئيسية دقة 40 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الأتساع بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا تدعى Hyperspectral على حسب تسمية هواوي تأتي بدقة 32 ميجابكسل. يقال أن هذه الكاميرا قادرة على التقاط المزيد من الألوان ورؤية التفاصيل غير المرئية للعين البشرية.

سيتم إطلاق هواوي بي 50 بوكيت مبدئيًا في الصين، مع عدم وجود كلمة رسمية حول ما إذا كان سيكون متاحًا في الأسواق الغربية أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى