ببطارية 6000 ميلي أمبير.. ظهور مواصفات سامسونج جالاكسي M33 5G

تعمل شركة سامسونج على هاتف جديد ضمن سلسلة جالاكسي M بعد أن حقق الإصدار الأخير منها، Galaxy M32 نجاحًا ملحوظًا في العام الجاري، لنكون على موعد مع هاتف جديد باسم جالاكسي M33.

وحمل الإصدار الأخير من الهاتف جالاكسي M32، طموحات سامسونج في فئة الهواتف الاقتصادية في 2021 وتمكن من التفوق على عدد من المنافسين من خلال المبيعات مما دفع الشركة للتفكير في تكرار التجربة مع بداية 2022.

وظهرت مواصفات سامسونج جالاكسي M33 الجديد من خلال وثيقة الطرح في الأسواق وقياس الأداء، والتي أكدت أن الهاتف سياتي مع معالج Exynos 1200 من صناعة الشركة الكورية الجنوبية نفسها.

ومن خلال الترخيص الذي حصل عليه جالاكسي M33 فيظهر أن الهاتف سيأتي ببطارية كبيرة بسعة 6000 ميلي أمبير كما هو الحال بالنسبة للنسخة الماضية من السلسلة والتي لاقت استحسان الكثير عند المقارنة مع هواتف منافسة أخرى.

مواصفات سامسونج جالاكسي M33

ومن حيث المواصفات الداخلية، فإن جالاكسي M33 سوف يأتي بذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت، ومن المرجح أن تكون هناك خيارات فيما يتعلق بالرام وأيضًا مساحة التخزين الداخلية.

بالتأكيد شاشة الهاتف ستكون من نوع سوبر AMOLED بدقة HDR10+ وبمقاس 6.5 بوصة.

الكاميرا الخلفية في جالاكسي M33 ستكون بـ 4 عدسات، دقة كل منها 64، 12، 5، 5 ميجا بيكسل على الترتيب وستدعم تصوير فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية، في حين ستكون كاميرا السيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل بفتحة f/2.2.

مواصفات سامسونج جالاكسي M33
مواصفات سامسونج جالاكسي M33

ويظهر أيضًا في صورة القياسات أن هاتف سامسونج الجديد سوف يأتي بالإصدار الأحدث لنظام التشغيل، أندرويد 12، وهو ما يعني أن الهاتف لن يصل قبل نهاية فبراير المقبل، حيث تعتزم الشركة إطلاق الجيل الجديد من السلسلة الرائدة جالاكسي إس، ومن المعروف أن سلسلة Galaxy S هي أول ما يتم إطلاقة بالنظام الجديد للأندرويد، فهي عادة لا تخالفها سامسونج.

يُشار هنا إلى أن قيمة القياس التي حصل عليها جالاكسي M33 قريبة للغاية من هاتف آخر للشركة هو جالاكسي A53 وقد يرجع ذلك إلى التشابه الكبير بين مواصفات الهاتفين وبالأخص المعالج Exynos 1200 ولكن التغيير الأبرز بينهما هو البطارية حيث يُنتظر أن تكون بسعة 4500 ميلي أمبير في هاتف سلسلة A.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى