أوبو Find X5 يظهر لأول مرة في صور مٌسربة

ظهرت الصور الأولى المسربة لهاتف أوبو الرائد القادم والذي يحمل اوبو Find X5 والذي سيأتي مع نسخة برو أيضًا بعدما قررت الشركة تجاوز الجيل 4 من السلسلة كما ذكرت عدة وسائل إعلام في الأيام الأخيرة.

وأفادت مصادر من داخل الشركة أنه سيتم تجاوز أوبو Find X4 وطرح الرقم 5 مباشرة في الأسواق بسبب اعتبار الرقم 4 نذير شؤم لدى الصينيين.

وبدأت صور الجيل الجديد من أوبو Find X5 وX5 برو في الظهور مع بداية اليوم، الأربعاء، في تسريبات جديدة والتي أشارت أيضًا إلى احتمالات وجود هاتف ثالث ضمن السلسلة هذا العام والمتوقع أن يحمل الاسم X5 Lite الذي سيتضمن المواصفات الأقل في السلسلة وبالتأكيد بسعر أقل.

كما يظهر في الصور، فإن ظهر الهاتف المرتقب يأتي بميل على حواف مربع الكاميرا الخلفية كما كان في الجيل السابق ولكن التغيير الملحوظ هو منطقة الكاميرا نفسها التي يظهر أنه ليس مستو تمامًا كما كان سابقًا، بينما بشكل عام يبدو التصميم جيدًا.

بينما يبدو مجهولًا عما إذا كانت تلك الصور لـ Find X5 أو النسخة البرو منه، ولكن بإلقاء نظرة مرة أخرى على الكاميرا الخلفية فإن هناك 3 عدسات إثنين منها واسعتين ويبدوا أنهما الأساسيان بينما هناك عدسة ثالثة مخصصة للعزل بدون وجود عدسة المايكرو مما قد يشير إلى أن هذا النموذج هو الأساسي وليس البرو، على كلٍ سننتظر وصول المزيد من الأخبار للتأكد.

مواصفات أوبو Find X5

أما من حيث المواصفات، فكانت تسريبات سابقة أكدت أن أوبو Find X5 سيأتي بمعالج ميدياتك 9000 الاقتصادي الجديد بينما ستكون النسخة البرو مع معالج سنابدراجون 8 الجيل الأول الرائد الجديد لعام 2021.

بينما من الواجهة فإن Find X5 سيأتي بشاشة AMOLED بمقاس 6.78 بوصة ومعدل تحديث صورة 120 هرتز، وهي نفس مواصفات النسخة البرو بينما ستتفوق الأخيرة على الأساسي في الدقة، إذ ستكون بدقة QHD بلس مقابل دقة 1080 بكسل بلس للأساسي.

اقرأ أيضًا:

باقي مواصفات أوبو Find X5 المُسربة حتى الآن هي أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية بعدستين بدقة 50 ميجابكسل مع بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير يدعمها شاحن بقدرة 50 وات ومن الممكن أن يكون 125 وات في النسخة البرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى